خاص: اليوم في فرنسا: فخر الدين بن يوسف يمضي لماتز.. الفرجاني متردد وحديث عن عرض جديد من الترجي؟

بترخيص من النادي الرياضي الصفاقسي سافر الثنائي فخر الدين بن يوسف والفرجاني إلى فرنسا وذلك لإتمام إجراءات التعاقد مع نادي ماتز الفرنسي حيث سيمضي كل واحد منهما عقدا لمدة ثلاث سنوات ونصف مقابل 1.625 مليون دينار يستفيد منها نادي عاصمة الجنوب..

"الروج" ينتظر أن يوقع بعد قليل عقد انضمامه إلى نادي ماتز على أن يلتحق بفريقه الجديد بعد انتهاء التزاماته مع المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا فيما تتضارب الأنباء حول الفرجاني ساسي الذي قيل إنه يماطل النادي الفرنسي بسبب اتصالات متقدمة مع الترجي الرياضي وهو ما نسوقه بكل احتراز باعتبار أن اللاعب سبق أن أكد منذ أيام قليلة أنه لن يلعب في تونس إلا للسي أس أس علاوة أيضا عن الوداع الكبير الذي خصه به الصفاقسية..

فخر الدين بن يوسف سيتقاضى شهريا أجرة تساوي 25 ألف يورو أي مات يعادل 60 ألف دينار تونسي فيما سيجني الفرجاني ساسي 20 ألف يورو فقط بحسب الاتفاق المدرج في العقدين اللذين أمضى عليهما لطفي عبد الناظر منذ أيام خلال سفرته إلى فرنسا..

المهاجم الدولي حاول الكثيرون إقناعه بالتحول إلى أهلي جدة السعودي خصوصا أن العرض المالي مغر جدا كما أن أوضاع نادي ماتز ليس مستقرة دون الحديث عن المنافسة وغيرها مم قد لا يكون عائقا أمامه في الدوري السعودي الذي يضم عدة نجوم كبار أيضا..

فخر الدين تلقى أيضا في الساعات الأخيرة عرضا تركيا أفضل من الناحية المالية لكن اللاعب رفضه أيضا مبدئيا إصرارا كبيرا على اللعب في ماتز..

عودة بن يوسف والفرجاني ساسي منتظرة ليوم غد السبت من أجل الالتحاق بتربص المنتخب الوطني الذي يشهد غياب أربعة لاعبين آخرين جميعهم مرتبطون بمباريات كأس فرنسا في نهاية الأسبوع الجاري..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.