حركة النهضة تدين “استغلال أطراف سياسية يساروية فوضوية” لمطالب المواطنين

حقائق أون لاين

أدانت حركة النهضة “استغلال بعض الأطراف السياسية اليسراوية الفوضوية” للمطالب الشرعية للمواطنين و”التحريض على الفوضى والتخريب والنهب”، وفق بيان صادر عنها اليوم الثلاثاء 9 جانفي 2018.

وندّدت حركة النهضة بانحراف بعض الاحتجاجات وتعمُّدها التخريب والنهب والاعتداء على مؤسسات الدولة وأجهزتها واستهداف الممتلكات العامة والخاصة، وفق نص البيان.

ودعت الشعب الى التهدئة والتعقل وتغليب المصلحة الوطنية ودعم جهود أجهزة الأمن والجيش الوطنيين لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد، داعية الحكومة الى مزيد الاستماع لمشاغل المواطنين والعمل على الاستجابة لمطالبهم المشروعة وتنزيل الحق الدستوري للجهات الداخلية في التمييز الإيجابي.

كما أكدت أنها مع المطالب المشروعة في التنمية والشغل والحق الكامل للمواطنين في التظاهر والاحتجاج السلمي دون المسّ بحرمة الأشخاص أو الاعتداء على الممتلكات الخاصة والعامة.

ولاحظت الحركة في بيانها أن بعض مناطق البلاد شهدت تطورا أمنيا خطيراً تمثل في جملة من التحركات والاحتجاجات حادت عن السلمية وصاحبتها اعتداءات ونهب وتخريب للممتلكات العامة والخاصة، وفق ما ورد في نص البيان.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.