تتويج الفريق الفائز في الدورة الوطنية لكرة القدم لنوادي اتصالات تونس

نظمت اتصالات  تونس الدورة الوطنية السادسة لكرة القدم “ستة لاعبين”…

نظمت اتصالات تونس الدورة الوطنية السادسة لكرة القدم “ستة لاعبين” لـفائدة أعوانها الناشطين في الفرق الجهوية والمركزية وذلك  من 01 ديسمبر إلى 03 ديسمبر 2017، بنزل المرادي نادي القنطاوي سوسة.

وقد شارك في هذه الدورة 21 فريقا من سائر الادارات الجهوية للاتصالات و3 نوادي من الإدارات المركزية لاتصالات تونس.

وتندرج هذه الدورة في إطار دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية وتمتين أواصر التواصل بين أبناء اتصالات تونس سيما وأنها فرصة لتمتين اللحمة بين أبناء المؤسسة.

واختتمت يوم الأحد 03 ديسمبر 2017، فعاليات هذه الدورة بحضور الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمد فاضل كريم، الذي منح كأس الدورة لنادي الاتصالات تونس2 إثر فوزه على نادي الاتصالات المنستير، فيما آلت الكأس الشرفية لفريق الاتصالات بالقيروان إثر تفوقه على نادي الاتصالات ببنزرت.

وقد واكب فعاليات هذه الدورة الكاتب العام لاتصالات تونس نبيل الحمامي وثلة من المديرين الجهويين الذي حضروا لمساندة فرق إداراتهم الجهوية، ومسؤولين بالشركة وممثلين عن الطرف الاجتماعي.

وتمثل هذه الدورة، التي تقام للمرة السادسة على التوالي، نجاحا آخر ينضاف للسجل الزاخر من الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية لمؤسسة الاتصالات الأولى في تونس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.