بنزرت: حجز شاحنة بصدد إلقاء فواضل البواخر بالحاويات البلدية

حجزت مصالح مركز الشرطة البلدية ببنزرت، السبت، شاحنة تابعة لمؤسسة خاصّة مكلّفة بتزويد البواخر الراسية بميناء بنزرت بالمواد الاستهلاكية بعد ان تعمد صاحبها القاء الفواضل شبه المنزلية المجمعة من تلك البواخر بالحاويات البلدية بالمدينة دون وجه حق قانوني، وفق ما أفاد به رئيس الفرقة الجهوية للشرطة البلدية ببنزرت عادل بن طاهر.

وأوضح بن طاهر أن مصالح مركز المدينة رصدت، السبت، خلال نشاطها الرقابي صاحب الشاحنة لدى تعمده إلقاء تلك الفواضل المتأتية من البواخر الراسية بالميناء بالحاويات البلدية على دفعات وبطريقة مخالفة للقانون فتم على الفور حجز الشاحنة بالمستودع البلدي وتحرير محضر عدلي ضدّ صاحبها مع إلزامه بعدم العود.

وأضاف انه تم ايضا اليوم حجز عدد من الحيوانات السائبة بمنطقة حي البلفيدير ببنزرت الشمالية وتحرير محضر ضد مالكيها مع الانطلاق في إجراء قرار إخلاء للإسطبل الذي تعمد صاحب الحيوانات تربيتها فيه.

وأشار إلى تغيير مقر مركز بنزرت للشرطة البلدية من نهج ابن خلدون الى فضاء جديد خلف ملعب احمد البصيري، داعيا المواطنين للاتصال بالمركز عند الحاجة.

المصدر: وات

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.