بعد انتهاء تربص المنتخب: المدب يشرف على ملف تجديد عقود لاعبي الترجي

بقلم: أحمد الجمعي-
ينتظر أن تنطلق هيئة الترجي الرياضي في التفاوض من جديد مع هداف الفريق “طه ياسين الخنيسي” الذي يعتبر ركيزة أساسية في الفريق، والذي أبدى موافقته المبدئية على التجديد، وتشير الأخبار الواردة علينا من كواليس الحديقة «ب» إلى أن رئيس النادي حمدي المدب هو من يشرف بنفسه على هذا الملف، إيمانا منه بأهمية هذا اللاعب في فريقه في المرحلة القادمة.
كذلك هو الحال لفخر الدين بن يوسف الذي وافق على التجديد بشرط الإبقاء على نفس الامتيازات الموجودة في عقده والتي تعتبر غير معقولة نظرا لما يقدمه هذا الأخير من مردود محتشم في الآونة الأخيرة.
أما ملف عقود الشبان والذي يشرف عليه المنسق الفني العربي الزواوي بالتشاور مع المدرب الأول المنذر الكبير، فهو يضم عديد الوجوه الشابة التي تنتهي عقودهم في موفى جوان 2018 و هم الشرفي ولكود والكار إضافة إلى عدم إبرام عقود احتراف مع عديد المواهب على غرار اللاعب محمد علي بن رمضان التي تم إلحاقه مؤخرا بتدريبات فريق الأكابر.
وتفيد المعلومات التي بحوزتنا أن عديد الفرق ترغب في استغلال ضبابية الوضع الإداري في الترجي لتهريب بعض هؤلاء الشبان في الميركاتو القادم بما أنهم سيكونون في وضعية تمكنهم من إبرام عقود جديدة بكل حرية. المهم أن إدارة الترجي تمسك بكل جدية بهذا الملف رغم بعض العراقيل من بعض المقربين من الفريق.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.