بسبب الاحتقان الجماهيري: إلغاء المباراة الودية بين ترجي تونس وترجي فلسطين

قررت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي إلغاء المباراة الودية التي كانت ستجمع غدا السبت 13 جانفي بالملعب الأولمبي برادس فريق أكابر كرة القدم بفريق ترجي وادي النيص الفلسطيني.

وبحسب بلاغ أصدره الأحمر والأصفر منذ قليل فإن “هذا القرار أملاه المنحى الذي يمكن أن يأخذه هذا اللقاء من تجاوزات وأحداث لا تحمد عقباها نظرا لموجة الاحتقان والغضب التي عمّت صفوف الأحباء بعد التغييرات المتعددة والمتتالية في تاريخ المباراة وتوقيت انطلاقها ثم التقليص في عدد التذاكر وأخيرا منع الأنصار من القيام بالدخلة التي أعدّوها خصيصا لهذه المناسبة.”

هذا وأكدت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أنها ستكرّم كل أعضاء الفريق الفلسطيني الشقيق خلال إقامتهم في تونس وستواصل برنامج الاحتفال بترجي واد النيص بصفة طبيعية.

من جهة أخرى ستصدر لجنة التنظيم بالترجي الرياضي التونسي لاحقا بيانا توضح فيه كيفية وطريقة استعادة المستحقات بالنسبة للأنصار الذين اقتطعوا تذاكرهم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.