بجوائز قيمتها 400 ألف دينار: اتصالات تونس تزرع الفرح في قلوب 26 من حرفائها من مختلف جهات الجمهورية

نظمت اتصالات تونس اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017، حفلا بهيجا بأحد النزل بالضاحية الشمالية، لتسليم جوائز مسابقة "GRAND JEUX MARBOU7A" والتي تتجاوز قيمتها 400 ألف دينار.

وانطلقت عملية التسجيل في المسابقة منذ يوم 19 جوان 2017 إلى غاية يوم 16 سبتمبر 2017، ليتنافس المشاركون للفوز بمبالغ مالية تتراوح بين 2000د و5000د أسبوعيا و100 ألف دينار الجائزة الكبرى، إضافة إلى 3 سيارات من نوع "GOLF 7" موزعة على 3 أشهر.

وفي هذا الإطار أعلنت اتصالات تونس عن فوز 12 مشاركا جاؤوا من مختلف جهات الجمهورية بمبلغ ألفي دينار، و10 آخرين بمبلغ 5 آلاف دينار، فيما تحصل المتسابق عادل حباسي القادم من منطقة الجبل الأحمر بالعاصمة بالجائزة الكبرى، في حين فاز كل من علالة غرسلي من القصرين ودليلة بن سلامة من تونس وبوراوي بن حمودة من سوسة بالسيارات الثلاثة المذكورة.

وتمت عملية تسليم صكوك المبالغ التي فاز بها المشاركون في مسابقة "GRAND JEUX MARBOU7A" تحت إشراف عدل التنفيذ محسن عويساوي وإطارات عن اتصالات تونس وشريكتها "ساسكوميديا".

ومن المنتظر أن تطلق اتصالات تونس خلال الفترة القريبة القادمة النسخة الثانية للمسابقة "2 GRAND JEUX MARBOU7A" والتي تتضمن 3 مستويات حيث يمكن لحرفاء اتصالات تونس المشاركة في المستوى الأولى "Quiz FREE" مجانا للدخول في قرعة الـ2000د كل أسبوع بمجرد إرسال رسالة قصيرة تتضمن كلمة "Free" على الرقم 85856 والإجابة مجانا أيضا على 10 أسئلة يتم ارسالها تباعا من قبل المشغل الوطني اتصالات تونس.

وللدخول في قرعة الـ5000د أسبوعيا والسيارة شهريا، يتوجب على المشاركين المرور بالمستوى الثاني "PRENIUM CAR" عبر ارسال رسالة قصيرة تتضمن كلمة "CAR" على الرقم 85856 مجانا في مرحلة أولى ليتلقى على مدى 5 ايام 3 أسئلة ليجيب عليها وبعد ذلك تصبح المشاركة بمقابل 700 مليما في اليوم.

ولتعزيز حضوضهم للفوز بالجائزة الكبرى 100 ألف دينار، يتوجب على المشاركين المرور بالمستوى الثالث "PRENIUM CASH" عن طؤيق إرسال رسالة قصيرة تتضمن كلمة "CASH" على الرقم 85856 ليتلقوا يوميا 3 اسئلة رياضية أو ثقافية لاختيار أحد المحورين والإجابة على الأسئلة المتعلقة به وذلك مقابل 500 مليما في اليوم في حين تكون الغجابة عن الأسئلة مجانا.

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.