انعقاد المؤتمر الثلاثين لنوادي روتاري من 1 الى 3 ماي 2014

ينعقد الملتقى الثلاثون لمنطقة المغرب العربي لنوادي روتاري (district 9010) من غرة ماي الى غاية اليوم الثالث من نفس الشهر بولاية المنستير و من المنتظر ان يتم خلاله تقديم المحافظ الجديد للمنطقة و اعطاء لمحة بسيطة عن طريقة العمل و البرامج القادمة طيلة فترة توليه هذا المنصب.

و أكد المحافظ احمد الجمالي ، خلال ندوة صحفية انعقدت يوم الخميس 03 افريل 2014 ، ان هذا اللقاء السنوي و الذي يجمع رؤساء النوادي بالمنطقة التي تضم كلا من تونس و المغرب و الجزائر وموريطانيا يلتئم بغاية الاطلاع على المشاريع الخيرية و الانسانية المنجزة من جانب نوادي روتاري بهذه الدول و الدفع من اجل تطوير هذا العمل في سبيل تفعيل البعد التضامني للمنظمة ككل.

و أشار الجمالي الى أن العمل التطوعي الذي انبنت عليه نوادي روتاري بتونس و بجميع الدول ما انفك يتطور سنة تلو أخرى مضيفا انه تم خلال هذه السنة اقتناء حافلة خاصة لفائدة الاطفال المعوقين الى جانب المساهمة بمبلغ 200 الف دينار لترميم مستشفى الرابطة بتونس العاصمة.

كما اعتبر الجمالي ان عمل نوادي (9010 district) لا يقتصر على دول المغرب العربي بل تجاوزه ليشمل عددا من الدول الافريقية و قد شارك في تظاهرات عالمية لمقاومة عدد من الامراض على غرار شلل الاطفال المنتشر بكثرة في هذه المناطق مبرزا ان مجالات عمل المنظمة لا يقتصر على المجال الطبي بل يتجاوزه ليشمل القضايا الاجتماعية و كل ما يتعلق بالمرأة و الاسرة و الشباب و مشاكل الامية بالأوساط العربية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.