انتخاب سمير ماجول لرئاسة الجامعة الوطنية للصناعات الغذائية

حقائق أون لاين-

تمّ اليوم الثلاثاء 16 جانفي 2018، إعادة انتخاب سمير ماجول لرئاسة الجامعة الوطنية للصناعات الغذائية خلال الخمس سنوات القادمة بالأغلبية.

ويضم المكتب التنفيذي المنتخبة ،حسب بلاغ عن الاتحاد العام التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، كلّا من حمادي الكعلي، شهاب سلامة، محمد بوعنان، بن يدر نبيل، كامل بلخيرية، سهيل حشيشة وفاخر شيخ روحو، ومحمد صلاح خلف الله، وصلاح الدين فيرشيو، وجلال ملولي، وسفيان مدب، وبوبكر مهري، وبن يدر فتحي، وجمال مزابي، وخليل بن صالح، ومنتصر خلف الله، ورمضان رحلي، محمد بن شيخ، مرشد خلف الله، أنيس بن يغلان، محمد عابد طراد، فتحي غريب، أحمد تيلوش، مختار بن عاشور، رياض قابسي، حمدي دامي، غسان سلامة، حمدي داود، مراد بن عاشور، حمدة عفي، حبيب المايل.

وسيعمل هذا المكتب خاصة وفق برنامجه على دعم خيارات القطاع في إرساء النظم الإيكولوجية بالاشتراك مع الفلاحين ومختلف الأطراف المعنية وعلى تطوير آليات التمويل والتأمين والتدريب المهني والبحوث التطبيقية وتعصير الإدارة علاوة على تنمية قطاعاته وتكريس منظومة الجودة وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء وتنمية الصادرات المستدامة.
و تجدر الإشارة إلى أن سمير ماجول قد مر على امتداد مسيرته بمنظمة الأعراف بعدة مراحل منها مسؤول على شركة متوسطة ومفاوض اجتماعي ورئيس الغرفة الوطنية للمصبرات ثم عضو المجلس الانتقالي الوطني للمنظمة ودعم تمثلية القطاعات والجهات في المكتب التنفيذي الوطني وتمت ترقيتة إلى منصب نائب رئيس الاتحاد في المؤتمر الأخير في 17 جانفي 2013.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.