النجم الساحلي: 18 لاعبا في رحلة القاهرة.. معاينة بالفيديو للأهلي.. والنقاز يطير إلى فرنسا

بعد خماسية لقاء مرسيليا في مباراة الاحتفال بتسعينية التأسيس ظن البعض ان هذه النتيجة ستؤثر على الجو العام وستضرب معنويات الفريق رغم ما قدمه النجم من اداء متميز خلال شوط المباراة الأول وهو ما لم يلامس الواقع باعتبار أن الأجواء داخل المجموعة على أفضل حال..

الفريق استانف نشاطه وكأن شيئا لم يكن وبمعنويات مرتفعة واجواء طيبة تنبئ بقادم أفضل قبل الانطلاق باتجاه القاهرة لمواجهة الاهلي المصري في اطار الجولة الثالثة من دوري المجموعات في كاس الكاف..

فوزي البنزرتي من جهته حرص على التحدث كثيرا مع اللاعبين وحثهم على طي  صفحة لقاء مرسيليا مؤكد انها رغم طابعها الودي فان الفريق استفاد منها لاصلاح اخطائه وخاصة الدفاعية منها..

وفد النجم انطلق صباح اليوم في الحدود الحادية عشرة والنصف من مطار تونس قرطاج الى مطار القاهرة وسيقيم اللليلة في القاهرة قبل التحول يوم غد الى مدينة العين السخنة  

عناية بالمدافعين

خصص الإطار الفني للفريق حصص اضافية لخط دفاع الفريق الذي قام باخطاء بدائية خلال اللقاء الودي أمام مارسيليا وهو ما أثار حفيظة فوزي البنزرتي وقد خصص قرابة نصف الساعة في اخر الحصة التدريبية لمعالجة الاخطاء قبل لقاء النادي الاهلي..

حصة معاينة

قام الإطار الفني بمعاينة فريق الأهلي المصري خلال لقائه بالزمالك المصري يوم الثلاثاء الماضي ووقف البنزرتي على قوة نادي القرن وخلال فترة اقامة الفريق في العين السخنة سيكون للاعبين موعد مع حصة "فيزيوناج" لمتابعة الفريق المصري والوقوف على نقاط القوة ونقاط ضعف المنافس..

18 لاعبا في الرحلة

نظرا للغيابات العديدة التي سيشهدها الفريق سيكون وفد النجم متركبا من 31 شخصا من بينهم 18 لاعبا وهم ايمن البلبولي – زياد الجبالي – علية البريقي – زياد بوغطاس – عمار الجمل – صدام بن عزيزة – مروان تاج – غازي عبد الرزاق – نضال سعيد – موزاس اوركوما – ايمن الطرابلسي – حمزة لحمر   يوسف المويهبي – ايهاب المساكني – امير العمراني – هيثم بن سالم – زياد السوسي والخليل بنغورا

غيابات مؤثرة

بالاضافة الى اصابة فرانك كوم وغيابه عن اللقاء تشهد تشكيلة النجم غياب 4 لاعبين بارزين في المجموعة وهم حمدي النقاز بداعي الاصابة وبغداد بونجاح للعقوبة وامين بن عمر بسبب عقوبة الانذار الثاني  وديوغو اكوستا بسبب حصوله على البطاقة الحمراء..

النقاز في فرنسا

استغل المدافع حمدي النقاز ركونه الى الراحة وقرر السفر صباح يوم غد الى باريس للقيام ببعض الفحوصات والخضوع الى مرحلة علاج تستغرق قرابة الاسبوع قبل العودة من جديد الى التمارين والشروع في مرحلة التاهيل ومن المستبعد ان يشارك اللاعب حمدي النقاز  في لقاء النادي الافريقي في اطار كاس تونس..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.