النجم الساحلي: دراغان يغادر.. والبنزرتي يعود

عقد رضا شرف الدين رئيس النجم الساحلي جلسة جمعته بالإطار الفني وحضرها زياد الجزيري المدير الرياضي وحسين جنيح المدير التنفيذي للحديث عن الهزيمة أمام سيوي سبورت الايفواري وعن تبعاتها..

الأخبار التي وقع تداولها بشكل مكثف تشير إلى أن الهيئة أقالت الفني الصربي دراغان غير أن الخبر الرسمي لم يتم الإعلان عنه بعد أن لازم مسؤولو فريق جوهرة الساحل الصمت مخيرين عدم التصريح إعلاميا ناهيك أن جميع محاولات الاتصال بهم باءت بالفشل..

من جهتنا اتصلنا أيضا بدراغان وبإطاره المساعد غير أننا لم نتحصل على إجابة واضحة لكن الأكيد أن هناك تطورات في هذا الملف ولا يعرف هل أن ليتوال الذي انطلق اليوم في الإعداد لكلاسيكو الخميس أمام النادي الصفاقسي سيدخله بمدرب جديد أم بالصربي دراغان في مسك الختام..

من جهة أخرى أكد فوزي البنزرتي الاتصالات مع هيئة رضا شرف الدين حيث أعرب عن تمسكه بشروط كان قد قدمها سابقا خلال آخر تجاربه مع الفريق حيث يصر الفني العجوز على تنفيذ شروط العقد القديم قبل الانطلاق في التجربة الجديدة..

مدرب الرجاء المغربي السابق قد يشرف على تدريبات الفريق ليوم الغد لو توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي بحسب تأكيدات فوزي البنزرتي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.