النجم الساحلي: الهيئة تلحق البريقي بعبد الرزاق.. والبلبولي يتقدم الغيابات أمام الفتح الرباطي

بعد تجديد عقد الظهير الأيسر غازي عبد الرزاق نجحت هيئة النجم الرياضي الساحلي في تجديد عقد لاعب آخر له وزنه وثقله في الفريق هو علية البريقي الذي وقع عقدا جديدا يتواصل لمدة 3 مواسم إضافية.

تجديد عقد البريقي البالغ من العمر 24 سنة يعد خطوة في الطريق الصحيح بالنسبة لهيئة رضا شرف الدين التي تقدمت بشكل جيد في ملف آخر يتعلق بالمدافع صدام بن عزيزة الذي رفض عرضا مغريا من الترجي الرياضي..

وفي سياق مغاير تلقى النادي إشعارا رسميا من الاتحاد الإفريقي "كاف" يعلمه بأن لن يكون بمقدوره الانتفاع بأربعة لاعبين دفعة واحدة أمام الفتح الرباطي المغربي وهم الحارس الأول أيمن البلبولي ولاعب الوسط الدفاعي بسبب عقوبة الإنذار الثاني بالإضافة إلى غازي عبد الرزاق وإيهاب المساكني اللذين أقصيا في الجولة الافتتاحية من دور المجموعتين أمام الكوكب المراكشي المغربي..

هذا وقرر الاتحاد الإفريقي حرمان النائب الأول لرئيس النجم الساحلي صاحب نظرية تغير موازين القوى جلال كريفة من الجلوس على بنك البدلاء خلال مباراة الأربعاء المقبل أمام الفتح الرباطي على أن يكون متاحا له ذلك في الجولة الثالثة أمام الفريق الليبي..

يشار إلى أن فريق جوهرة الساحل سيستعيد المهاجم خدمات أحمد العكايشي بعد انتهاء فترة إيقافه بالإضافة إلى تخلص فوزي البنزرتي بدوره من العقوبة التي لحقت كليهما في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال إفريقيا أمام اينيمبا النيجيري عندما أقصاهما الحكم الطوغولي "كوكو"..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.