النجم الساحلي: النقاز في طريقه إلى الزمالك.. والهيئة تسعى لتسويق أكوستا

بقلم: أحمد الفقي
يبدو أن استمرار الظهير الأيمن الدولي حمدي النقاز مع النجم الرياضي الساحلي إلى ما بعد سوق الانتقالات الشتوية الحالية أمر صعب للغاية فقد بات إصراره على الرحيل مزعجا في محيط الفريق.
النقاز أثار أزمات بالجملة في الفريق وبات عنصرا مزعجا دفع هيئة رضا شرف الدين للتفكير بجدية في التخلي عنه.. وبحسب بعض الأخبار التي بحوزتنا فإن الزمالك المصري قد يكون وجهة اللاعب في الأيام القادمة ذلك أن فريق جوهرة الساحل ينتظر أن يرفع الفريق القاهري من عرضه الحالي (600 ألف دولار مع 20% من قيمة الانتقال الثاني) ليخلي سبيله.
أكوستا راحل
من جهة أخرى تشير بعض الأخبار القادمة من سوسة إلى أن هيئة رضا شرف الدين قد أوكلت إلى بعض الوسطاء مهمة البحث عن فريق يضم المهاجم البرازيلي ديوغو أكوستا.
ديوغو الذي ينتهي عقده في شهر جوان المقبل بات عبئا على الفريق خصوصا أن الجماهير لم تعد راغبة في استمراره كما أن الهيئة بصدد البحث عن مهاجم جديد لتعويضه لذلك يمكن التأكيد أنه لن يكون ضمن المجموعة في المرحلة الثانية من الموسم وبنسبة كبيرة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.