النادي الصفاقسي: 3 مليارات جديد العقد مع اتصالات تونس.. والحمدوني أساسي في مواجهة الشبيبة

بقلم: يوسف بوجناح

جددت الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي عقد الفريق مع اتصالات تونس لمدة 3  سنوات اخرى وبامتيازات ارفع من العقد القديم حيث يبلغ 3 مليارات منها مليار كعائدات الاشهار المباشر ومليارين عن الاشتراكات في خدمة “السي أس أس موبيل”.

وتخطط الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي إلى الترفيع في عدد المشتركين في خدمة CSS MOBILE من هنا الى الصائفة القادمة إلى 250 ألف مشترك أي ربع مليون بما يحسن ويرفع من عائدات الفريق إلى مستويات أفضل مع اتصالات تونس.

ومن المعلوم أن النادي الصفاقسي يعول كثيرا على الموارد المتأتية من الإشهار في ظل غياب الدعم من رجالات الفريق وفي ظل محدودية طاقة استيعاب ملعب الطيب المهيري وفي ظل كثرة النفقات والخطايا التي سلطتها الفيفا جراء إخلال الهيئة السابقة بالتزاماتها وتعهداتها.

الحمدوني اساسي ضد القيروان

تشير كل المعطيات الى ان المهاجم الشاب القادم من النادي البنزرتي جاسم الحمدوني سيكون أساسيا في التشكيلة التي ستواجه هذا الأحد فريق شبيبة القيروان بملعب حمدة العواني لحساب الجولة 16 من البطولة المحترفة لكرة القدم بعد ان كان اكتفى خلال الجولة 15 مع الملعب التونسي بالانضمام الى التشكيلة خلال الشوط الثاني وكل الآمال معلقة على الحمدوني ليندمج سريعا في ناديه الجديد ويساهم مع زملائه في تحقيق النتائج الوردية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.