النادي الصفاقسي: انتصار على سكرة بخماسية.. والدريدي يواصل اختباره للعناصر الأجنبية

بقلم: يوسف بوجناج
في ثاي مقابلة ودية له خلال تربص العاصمة الحالي حقق النادي الرياضي الصفاقسي فوزا عريضا بخماسية نظيفة على مستقبل سكرة وحملت الأهداف توقيع أيمن الحرزي وكريس واكا في مناسبتين وعلي القربي.
تشكيلة في كل شوط
عول الإطار الفني على عدد كبيرة من العناصر في المقابلة بتشكيلة في كل شوط حيث ضمت تشكيلة الشوط الأول أبناء الفريق م القدامى والمنتدبين الجدد فيما ان تشكيلة الشوط الثاني سجلت تشريك عدد من الافارقة الذين يواصلون الاختبار مع النادي ومن بينهم ساليفو واكان وسارج وايمانوال.
كما منح الاطار الفني للحارس محمد الهادي قعلول فرصة اللعب اساسيا في حين لعب صبري بن حسن الشوط الثاني مقابل بقاء رامي الجريدي خارج اللقاء.
القروي يعود إلى الميادين
من ناحية أخرى سجل لاعب الارتكاز وليد القروي عودته إلى الميادين وأجواء المقابلات خلال الشوط الثاني بعد طول فترة غياب لأسباب صحية ثم طول عملية التأهيل البدني
تقديم مباراة الافريقي الودية بيوم
كان منتظرا ان يلعب النادي الصفاقسي ثالث مقابلاته الودية مع النادي الافريقي يوم الاحد القادم في العاصمة لكن حصل تغيير زماني بتقديم الموعد الى يوم السبت 13 جانفي عوضا عن الاحد 14 جانفي ومنتظر خلال تلك المقابلة استعمال كينغزلي سوكاري ومحمد واليو ندوي في اللقاء

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.