النادي الصفاقسي: الغرايري يخلف الدريدي المقال.. والأمن يخلص حافلة الفريق من الأحباء الغاضبين

بعد ما يزيد عن الساعة من توقف حافلة الفريق العائدة من جرجيس عند مدخل مدينة صفاقس على مستوى الكلم 11 بطريق قابس بفعل تجمهر عديد الأحباء الغاضبين هناك واعتراضهم الحافلة تدخل الأمن لتخليصها حتى تواصل سيرها نحو المدينة.

معلوم أن حالة من الغضب والاستياء الشديدين عمت صفوف أحباء الفريق العائدين من تنقل جرجيس والذين تجمهروا عند المفترق المروري بالكلم 11 منتظرين حافلة الفريق وطالبوا بنزول  المدرب لسعد الدريدي وعدد من اللاعبين إليهم لكن المدرب لم يكن بالحافلة لأنه سافر جوا نحو العاصمة  وأما من اللاعبين فلم ينزل سوى ماهر الحناشي وإثره رامي الجريدي في وقت طالب فيه الأحباء بغير هؤلاء قصد استفسارهم  عن سبب هذا التراجع في المردود والتراجع في الأداء.

وجاء تدخل الأمن السريع بعد ما يزيد عن الساعة لينهي احتجاز الحافلة من الأنصار الغاضبين  والذين لم يسيئوا التعامل مع اللاعبين

لكن في كل الأحوال فان حالة الغضب شديدة ويبدو الفريق مقبلا على بعض التغييرات أو الإجراءات  لا سيما وان الهيئة عقدت اجتماعا عاجلا مباشرة بعد الوصول إلى صفاقس.

الدريدي والغرايري

مباشرة بعد انتهاء اجتماع الهيئة المديرة تقرر وضع حد لمهام المدرب لسعد الدريدي حيث قرر المسؤولو إنهاء التعاقد معه خصوصا بعد الفشل الفني للفني وعجزه عن تحقيق الانتصار في 4 جولات متتالية.

البديل لن يكون سوى ابن النادي غازي الغرايري الذي تم الاتفاق معه ليقود الفريق بعد استقالته من نجم المتلوي.

الغرايري سيجلس اليوم الاثنين إلى المنصف خماخم من أجل وضع النقاط على الحروف قبل توقيع العقد علما أن المجموعة ستركن إلى الراحة اليوم على أن تكون أول حصة تدريبية للمدرب الجديد القديم يوم الثلاثاء.

إصابة الملحق الإعلامي للنادي 

تعرض محمد الطاهري المكلف بالإعلام في النادي الصفاقسي إلى إصابة بحجارة على مستوى الرأس في ملعب جرجيس بعد نهاية المقابلة لما كان اللاعبون في اتجاه حجرة الملابس ومن المنتظر أن يضع الغرز بصفاقس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.