الكشف عن الوضع الصحي للفتاة التي أصيبت في أحداث شغب بصفاقس

مروى الدريدي-

تعرضت الشابة “عزيزة حاجي” إلى اصابة بليغة على مستوى الرأس في أحداث شغب وعنف من قبل منحرفين، بمنطقة الحفارة من ولاية صفاقس، عمدوا إلى قطع الطريق في مستوى منطقة الحفارة والاعتداء على المارة، ليلة السبت 13 جانفي 2018.

وباتصالنا بالمدير العام للمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس أحمد محفوظ، أفاد بأن الشابة ترقد حاليا بقسم الانعاش، وقد نتج عن الاصابة التي تعرضت لها ارتجاج في الدماغ، وهي حاليا في غيبوبة وتحت التنفس الاصطناعي.

وأضاف أحمد محفوظ في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الاثنين 15 جانفي 2018، أن وضعها حاليا في استقرار في انتظار أن تستجيب وتستفيق من الغيبوبة، مؤكدا أنها تحظى بعناية طبية وشبه طبية جيدة وأن رئيس قسم الانعاش الدكتور منير بوغزيز يشرف عليها ومتابع لوضعها باستمرار.

ويشار إلى أن الفتاة البالغة من العمر عشرين عاما كانت صحبة والدها على متن سيارته عند حدوث الاعتداء، عندما تعرضت إلى الاعتداء بحجارة على مستوى الرأس في أحداث شغب وأن حالتها الصحية حرجة، وفق الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس القاضي مراد التركي في تصريح سابق لوات.

وصرح بأن شرطة الاستمرار بمنطقة الأمن صفاقس المدينة، إحتفظت بأربعة أشخاص بعد إلقاء القبض عليهم فجر يوم أمس الأحد في منطقة الحفارة أين جدت الحادثة، وذلك “من أجل غلق الطريق العام وتعطيل حرية المرور ورشق سيارات المواطنين بالحجارة وإلحاق أضرار بها”.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.