السي أس أس يعرض رسميا قسما من المركب للبيع.. والجماهير تحتج

نشرت بعض وسائل الإعلام المكتوبة صباح اليوم إعلانا صادرا عن الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي يتضمن إعلان بيع لجزء من المركب القديم للفريق بصفاقس.. الإعلان جاء فيه أنه بناء على ما أقرته الجلسة العامة الخارقة للعادة المنعقدة في الثاني من جوان 2012 تقرر تخصيص مساحة 10490 مترا مربعا كائنة بطريق المطار كلم 4 بصفاقس مستخرجة من تجزئة مصادق عليها من قبل بلدية صفاقس بتاريخ 19 أوت 2014 تحت عدد 2-2014 والتي ستستخرج من الرسم العقاري عدد 111306 صفاقس والتي تخول بناء مركب سكني جماعي مختلط طبقا للمثال العمراني لمدينة صفاقس..

إعلان تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة معبرين عن رفضهم لعملية التفويت في المركب وهو القرار الذي تبنته الجلسة التي توسطت فترة تنحي الرئيس السابق المنصف السلامي ووصول هيئة لطفي عبد الناظر الحالية..

وبين الرفض والقبول في أوساط الجماهير فإن الثابت هو أن الهيئة ماضية في ما تبنته الجلسة العامة الخارقة للعادة منذ موسمين خصوصا أن الفريق تحصل على قرض بضمان ما سيجنيه من التفريط في جزء من المركب القديم فضلا عن عدة التزامات مالية أخرى رهينة نفس الاجراء..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.