الترجي الرياضي: نبيل معلول يورط المنذر الكبير.. وويليان جيبور لتعويض مايكل اينرامو

بقلم: أحمد الفقي
ينهي الترجي الرياضي تحضيراته لمواجهة ترجي واد النيص الفلسطيني في مباراة ودية هدفها تضامني بالأساس مع القضية المركزية “قضية فلسطين” وسيكون خلالها نادي باب سويقة مجبرا على التنافس بالعناصر الاحتياطية.
الأحمر والأصفر دفع باهضا فاتورة تربص المنتخب الوطني في قطر فبخسارته لثمانية عناصر أساسية لم يتمكن المدرب الجديد المنذر الكبير من وضع أيّة استراتيجية عمل ليدخل مباشرة في صلب الموضوع.
الغريب أن تربص المنتخب الذي ينتهي يوم 18 جانفي سيفرض على المنذر الكبير أن يخصص اليوم لإزالة الإرهاق بالنسبة للدوليين فيما سيكون يوم 20 جانفي موعدا للسفر إلى الجنوب لملاقاة اتحاد بن قردان يوم 21 جانفي.
وبلغة أخرى لن يتمكن المنذر الكبير من إجراء أيّة حصة تدريبية مع التشكيلة الأساسية قبل مباراته أمام اتحاد بن قردان وهو وضع لا يحسد عليه دون شك.
على صعيد آخر تشير بعض الأخبار القادمة من مركب المرحوم حسان بلخوجة إلى أن الفريق ينوي التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية وترجح ذات المصادر أن يكون لاعب النصر السعودي ويليام جيبور الاسم الذي قد يعلن عن ضمه في الساعات الأخيرة من الميركاتو.
وإن صحّت هذه الأخبار فإن مايكل اينرامو الذي تخلّى عنه حمدي المدب لأسباب تأديبية قد يدفع الفاتورة لتتم سحب إجازته وتعويضه بالمهاجم الليبيري الذي يبقى قادرا على منافسة طه ياسين الخنيسي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.