الترجي الرياضي: الذوادي والخنيسي جاهزان.. الشعلالي لتعويض المباركي.. وغربلة واسعة في الأفق

لم يفرط الترجي الرياضي سوى في نقطتين فقط منذ انطلاق الموسم حيث حقق الفريق 10 انتصارات مقابل تعادل وحيد كان خارج الديار في كلاسيكو سوسة أمام النجم الساحلي ليكون حصاده 31 نقطة من مجموع 33 ممكنة بعد 11 جولة.

نتائج تجعل نادي باب سويقة في سعي متواصل لإنهاء مرحلة الذهاب بأرفع قدر من الانتصارات رغم بعض المواجهات الساخنة المتبقية وأولها مواجهة الملعب التونسي قبل لقاء القمة أمام النادي الصفاقسي.

مواجهة الغد أمام البقلاوة من المنتظر أن تسجل بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية مقارنة بما كان عليه الحال في اللقاء الأخير أمام الشبيبة القيروانية سواء على مستوى الهجوم أو وسط الميدان أو الدفاع مع تواصل الاستقرار في حراسة الشباك التي ستكون من مشمولات علي الجمل الذي استطاع في المباريات الماضية كسب ثقة الجماهير وأكد أنه حارس من طينة الكبار.

الخنيسي و الذوادي يعودان

سيكون مهاجم الترجي الرياضي طه ياسين الخنيسي جاهزا لهذه المباراة بعد الإصابة التي تعرض في مباراة الملعب القابسي و التي ركن من خلالها إلى أسبوعين راحة وهو تعزيز هام للخط الأمامي الذي افتقد إضافة هداف الفريق الأول في كل المسابقات.

من جهة أخرى تعرف تشكيلة الأحمر والأصفر عودة المدافع شمس الدين الذوادي إلى مكانه الأساسي بعد أن تم التعويل على منتصر الطالبي في مباراة الشبيبة القيروانية.

الشعلالي ظهير أيمن

من المنتظر أن يواصل البنزرتي التعويل على الشعلالي في خطة ظهير أيمن بعد إصابة المباركي على مستوى الأربطة المتقاطعة رغم وجود محمد أمين المسكيني الذي لم يحظ بفرصة من قبل اللإطار الفني لحد الآن وهو ما دفعه نحو بطالة إجبارية طيلة مرحلة الذهاب.

المسكيني الذي تم انتدابه خلال الميركاتو الماضي من أجل مزاحة إيهاب المباركي على مقعد في التشكيلة الأساسية اكتفى بالتمارين وخوض المقابلات الودية قبل أن تأتي الإصابة الأخيرة التي تعرض لها إيهاب المباركي في لقاء الشبيبة لتؤكد أنه لا يدخل صلب اهتمامات فوزي البنزرتي ومعاونيه.

بين الإصابة والبديل

بعد أن تأكد أن إيهاب المباركي قد تعرض إلى إصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة ينتظر أن يجري الظهير الأيمن للأحمر والأصفر فحوصات إضافية من أجل الحصول على تقرير طبي مفصل للكشف عن مدة الراحة التي ستكون مطولة نسبيا (بين 4 و6 أشهر).

وفي الأثناء شرعت هيئة حمدي المؤدب في البحث عن تدعيم الرواق الأيمن بمدافع يكون قادرا على رفع التحدي وتقديم الإضافة وفي هذا الإطار علمت "حقائق أون لاين" أن هناك بعض الأسماء محل متابعة من قبل المسؤولين عن الانتدابات بالفريق ولعل أبرزها زياد المشموم لاعب الإتحاد المنستيري والحبيب يكن لاعب النادي البنزرتي.

قائمة موسعة

تمديد عقود بعض اللاعبين وانتداب أسماء جديدة لتدعيم بعض الصفوف سيتزامن مع رحيل أسماء أخرى أثبتت عجزها عن تقديم الإضافة إما بصفة نهائية أو في شكل إعارة حيث انطلق البنزرتي بمساعدة كل من الشعباني والتراوي في تحديد قائمة موسعة بالأسماء التي ستكون خارج دائرة حساباته سيتم الإعلان عنها مع فتح الميركاتو الشتوي لأبوابه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.