الترجي الجرجيسي ينتدب ستة لاعبين لتدارك تأخره في الترتيب

انتدب الترجي الجرجيسي 6 لاعبين لتعزيز صفوف الفريق الساعي إلى تدارك تأخره في ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم حيث تجمد رصيده عن 6 نقاط وقد تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2016-2017 مع كل من سامح بوحاجب القادم من النادي الصفاقسي على سبيل الإعارة ومختار فال العائد إلى صفوف النادي بعد تجربة احتراف في الخليج وامانشي اقستين ايوجي والكونغولي لوراكليد مواندال وعلاء الدين عباس ومحمد شادي نايت ليمان بينما غادر الفريق كل من سامي المحايسي وزياد الشاوش وبيرم بوشنيبة ورجب فرج.
واستفاد الترجي الجرجسي الذي يدربه رضا الجدي من فترة توقف البطولة لإجراء تربص تحضيري في جربة وخاض عددا من المقابلات الودية حيث فاز على الملعب القابسي 1-صفر وعلى شبيبة القيروان 2-1 بينما تعادل مع نجم المتلوي 1-1 وسجل أربعة أهداف بعد أن عجز عن تسجيل أكثر من هدف في 14 مقابلة رسمية في سباق البطولة .
وتحول الفريق صباح اليوم إلى تونس لإجراء تربص تحضيري قصير حيث سيلاقي يوم السبت بالملعب البلدي بمنزل عبد الرحمان النادي البنزرتي في إطار الجولة الثانية إيابا من سباق البطولة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.