الإفريقي يستأنف التحضيرات: غيابات بالجملة.. بن عثمان يعود.. كوكبو ينضم وتونسيان تحت الاختبار

عاد النادي الإفريقي اليوم لاستئناف التمارين في غياب 6 لاعبين دوليين هم صابر خليفة وأحمد خليل وسيف الدين الشرفي وعلي العابدي مع المنتخب الأول وفراس الماجري وغيث اليفرني مع المنتخب الأولمبي بالإضافة إلى بعض المصابين كعصام الدخيللي وكذلك زهير الذوادي وفخر الدين الجزيري.
عودة نادي باب الجديد شهدت انضمام ثلاثة عناصر جديدة هم البنيني الذي انفردنا يوم أمس في “حقائق أون لاين” بالإعلان عنه “مارسلان كوكبو” بالإضافة إلى لاعب ارتكاز تونسي بلجيكي يدعى أيمن الجلاصي وظهير أيسر هو كريم البحري.
ولئن لا يزال من المبكر الحكم على هذا الثلاثي إلا أن المعطيات التي بحوزتنا تشير إلى أن الجلاصي لا يملك المؤهلات الفنية التي ستخول له اللعب في الإفريقي أما البحري فقد سبق له اللعب في الملعب القابسي خلال موسم 2012-2013 كلاعب رواق قبل أن يتم التخلي عن خدماته.
على صعيد آخر تمكن الفريق من استعادة خدمات مهاجمه الجزائري منصور بن عثمان الذي تقرر الإبقاء عليه إلى غاية نهاية الموسم ففي صورة نجاحه سيتم تمديد عقده الذي ينتهي في شهر جوان 2019 لكن إن لم يحجز لنفسه مقعدا فسيتم التخلي عنه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.