إعادة إيقاف مديرة مركز أطفال التوحد: مساعد وكيل الجمهورية يوضح

يسري اللواتي-

نفى مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بأريانة معز الغريبي، اليوم الجمعة 23 فيفري 2018، ما راج من أخبار اليوم حول إيقاف مديرة مركز رعاية أطفال مرضى التوحد من جديد.

واكّد الغريبي في تصريح لحقائق أون لاين، أن قاضي التحقيق قرّر إبقاء مديرة مركز رعاية أطفال التوحد رفقة 4 عاملين بالمركز بحالة سراح مقابل إيداع مربية أخرى بالسجن.

وكان معز الغريبي قد أفاد في تصريح سابق لحقائق أون لاين، بأنه تقرر مواصلة التحقيق مع مديرة مركز رعاية أطفال التوحد رفقة باقي المتهمين في حالة سراح بعد أن تم الاحتفاظ بهم مؤخرا بتهمة الإعتداء بالعنف على أطفال يدرسون بالمركز المذكور، موضحا ان النيابة العمومية اتبعت في قرارها الإجراءات القانونية المعمول بها في الاحتفاظ بموقوفين.

وأشار إلى أن قاضي التحقيق أصدر بطاقة ايداع بالسجن في حق مربية واحدة .

وتم اثر تداول مقطع فيديو يظهر عملية الاعتداء بالعنف على أطفال في مركز رعاية أطفال التوحد بأريانة فتح تحقيق قضائي في الحادثة وقع على اثره ايقاف رئيسة المركز رفقة 3 عاملين بالمركز.

ويذكر أن النيابة العموميّة كانت قد أذنت بالإحتفاظ بصاحبة المركز والمدرستين وأحد العملة ومباشرة قضية عدلية موضوعها “التعذيب وسوء معاملة القصر والإعتداء بالعنف على الطفولة”.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.