نقابة الحرس الوطني توضح بخصوص اكتشاف “نفق طوله 70 كلم لدخول الدواعش”

يسري اللواتي-

قال الناطق الرسمي باسم النقابة العامة للحرس الوطني مهدي بوقرة، إنَّ ما ادعاه النقابي الأمني محمد علي الرزقي اليوم بخصوص اكتشاف أعوان الحرس الوطني لنفق يتجاوز طوله 70 كيلومترا يمر من تونس إلى ليبيا “مجرد مغالطة كبيرة لا تمت للحقيقة بأي صلة”.

واعتبر بوقرة في تصريح لــحقائق أون لاين اليوم الاثنين، أن ترويج مثل هذه الادعاءات ليس سوى دليل على تأزم الأوضاع داخل وزارة الداخلية، مشددا على أن ما صرح به الرزقي يمثل “نقطة سوداء” وضربا لمعنويات دولة كاملة، وفق تعبيره.

ودعا في السياق ذاته القضاء للتدخل والحسم في هذه “الترهات”، مفيدا “بوجود وفاق اجرامي داخل الوزارة مدعم من قيادات أمنية”، وفق قوله.

وكان الرزقي قد أكد خلال جلسة استماع بلجنة التحقيق في شبكات التسفير إلى بؤر التوتر بالبرلمان أنه تم تحضير هذا النفق لدخول الدواعش، وفق زعمه.

وشهر فيفري الماضي، بينت نقابة الأمن الجمهوري أن تصريحات الأمني المتقاعد من وزارة الداخلية وعضو نقابة الأمن الجمهوري سابقا محمد علي الرزقي، لا تعني موقف النقابة بتاتا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.