متفرقات من رحلة النجم إلى المغرب: فاخر يزور الوفد.. دخلة صامتة للالترا الرجاوي.. واليوم تقديم القربي للجمهور

a_80_78rnlqt_.jpg_.jpg

أصدرت الترا الرجاء البيضاوي بيانا طالبت فيه جماهيرها بأن تلزم الصمت طيلة التسعين دقيقة خلال مباراة ذهاب كأس الاتحاد الإفريقي والتي ستجمع فريقي الرجاء والنجم الساحلي  بالمركب الرياضي محمد الخامس وذلك على خلفية ما وقع للمشجعين الرجاويين اللذين مازالا معتقلين من طرف السلطات الجزائرية. كما جاء في هذا البيان توضيح ما وقع خلال الرحلة التي توجهت من خلاله الجماهير الرجاوية للجزائر.

فاخر يزور النجم

أدى المدرب السابق للنجم الساحلي محمد فاخر زيارة الى وفد الفريق حيث نالت زيارته استحسان الجميع من لاعبين ومسيرين واطار فني.. فيما يشار إلى أن محمد فاخر هو ابن الرجاء ما يؤكد على قيمة ومتانة العلاقة بين الناديين..

تقديم القربي

بعد ان امضى عقدا مدته سنتين سيقع تقديم خالد القربي عشية اليوم قبل المباراة.. القربي الذي سبق له اللعب في الترجي والافريقي والملعب التونسي وكان قبل قوسين من الانتقال للنجم  كما سبق له اللعب في السيلية سيكون ثاني لاعب تونسي يلعب لنادي الرجاء بعد عادل الشاذلي..

غيابات مؤثرة للرجاء

إنضاف يوسف لكناوي إلى لائحة غيابات فريق الرجاء البيضاوي في مباراته أمام فريق النجم الساحلي بعد تعرضه لاصابة في الحصة التدريبية ليوم الخميس بالاضافة الى غيابين مؤثرين وهما كل  من عادل الكاروشي المصاب وعبد الإله الحافيظي..