عون سجون متهم بالسطو على فرع بنكي: الإدارة العامة للسجون والاصلاح توضح

حقائق أون لاين-

أفادت الادارة العامة للسجون والاصلاح، اليوم الجمعة 20 جويلية 2018،  بأنها قامت بتقديم المساعدة الضرورية للوحدات الامنية المختصة للبحث في تورط احد اعوان السجون في عملية السطو المسلح على الفرع البنكي بالمنار التي جدت يوم 11 جويلية الجاري حتى يتسنى لها ايقاف المعني بالامر.

وأضافت ادارة السجون والاصلاح في توضيح لها، أن “ما نسب الى ذي الشبهة يعتبر عملا فرديا لا علاقة له بانتماء المعني بالامر للمؤسسة”، داعية كافة المؤسسات الاعلامية الى “التمييز بين ما قد يكون ارتكبه ذو الشبهة من فعل اجرامي وبين المجهودات والتضحيات التي يبذلها اطارات واعوان سلك السجون والاصلاح في الوقاية ومنع الجريمة وبذل العناية اللازمة في تاهيل واصلاح واعادة ادماج المساجين والاطفال الجانحين “.

وكانت وزارة الداخلية قد أوضحت اليوم الجمعة في بلاغ يتعلق بقضية السطو المسلح على الفرع البنكي بالمنار ان الأبحاث المجراة في هذه القضية، بينت ان المظنون فيه الذي تم ايقافه فجر اليوم الجمعة هو عون تابع للإدارة العامة للسجون والإصلاح، يبلغ من العمر 40 سنة، أصيل ولاية منوبة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.