عماد الخميري يكشف موقف النهضة من الضربة التي وجهت لسوريا

يسري اللواتي-

قال الناطق الرسمي لحركة النهضة عماد الخميري، إن موقف الحركة من الضربة التي تعرضت اليها سوريا ليلة أمس هو نفس الموقف الذي عبرت عنه وزارة الشؤون الخارجية.

وبين الخميري في تصريح لــحقائق أون لاين اليوم السبت، أن “حزب النهضة ضمن الائتلاف الحاكم وموقف وزارة الشؤون الخارجية يمثل الموقف الرسمي للحركة”، وفق تعبيره.

وعبرت وزارة الشؤون الخارجية في بيان اليوم، عن قلقها الشديد وانشغالها العميق لما آلت إليه الاوضاع على الساحة السورية، داعية إلى تضافر جهود كل الأطراف الدولية لتفادي مزيد من التصعيد الذي من شأنه رفع منسوب التوتر والعنف وزيادة تعقيد الاوضاع في سوريا وفي المنطقة عموما وتعميق المعاناة الإنسانية للشعب السوري .

وشددت الوزارة على تأكيد تونس رفضها القطعي لاستعمال كل أنواع الأسلحة المحظورة دوليا من اي جهة كانت، مؤكدة موقفها الثابت و المبدئي الداعي إلى التسريع بإيجاد حل سياسي وشامل للأزمة السورية، بما يساعد هذا البلد الشقيق على استرجاع وحدته وأمنه واستقراره.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.