علاوة عن 6 مليارات من النصر: الترجي يجبر الفرجاني والروج على التخلي عن مليار ونصف

بقلم: محمد عبدلي-
لم تكشف هيئة الترجي الرياضي عن الكثير بخصوص تخليها عن المهاجم الدولي فخر الدين بن يوسف وأيضا تسريح متوسط الميدان الدولي الفرجاني ساسي إلى نادي النصر السعودي.

هيئة نادي باب سويقة اكتفت بالإعلان عن فسخ عقد “الروج” بالتراضي أي بعد الاتفاق بين الطرفين كما أعلنت تفريطها نهائيا في الفرجاني مقابل 2 مليون يورو أي ما يعادل 6 مليون دينار تونسي.

لكن معطيات خاصة تحصلت عليها “حقائق أون لاين” جاءت لتشير إلى أن الأحمر والأصفر وفي مفاوضات فسخ العقد مع “الروج” تم الاتفاق على أن يسحب قضيته التي رفعها ضد الفريق إلى اللجنة الفيدرالية للنزاعات بالإضافة إلى تنازله عن 750 ألف دينار بين أجور ومنح.

مصدر خاص بـ”حقائق أون لاين” أشار إلى أن “الروج” لم يكن الوحيد الذي تنازل عن مبلغ ضخم بل أن الفرجاني تخلى بدوره عن 800 ألف دينار بين أجور ومنح يعود بعضها إلى الموسم الماضي.

وبعملية حسابية تكون هيئة حمدي المدب قد حصلت من استغنائها عن اللاعبين على 7.550 مليون دينار من عملية تفريطها في خدماتهما وهو ما ساهم في رفع عائدات الفريق ولكن خاصة إنهاء أزمة حجرات الملابس باعتبار أن “ثنائي المنتخب” يحصل على أعلى الامتيازات في الفريق مقابل إضافة غير حاصلة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.