رضا شرف الدين: البنزرتي والقادري مجرد مقترحات.. ومضوي خارج الحسابات

أكد رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين في تصريح لـ”وات” أنه لم يتم الحسم إلى حد الآن في هوية المدرب الجديد الذي سيخلف الجزائري خير الدين مضوي على رأس الإطار الفني لفريق الأكابر.

وأوضح شرف الدين “أن المشاورات لا تزال متواصلة مع عدد من الأسماء للنظر في إمكانية التعاقد مع أحدها لتولي الإشراف على المقاليد الفنية لفريق جوهرة الساحل”.

كما بين شرف الدين “أن كافة الأسماء التي تم تداولها خلال الساعات الأخيرة (جلال القادري و فوزي البنزرتي..) هي مجرد احتمالات لم يقع البت فيها نهائيا أو الاتفاق في شأنها بصفة رسمية. لازلنا في مرحلة المفاوضات ولم نتخذ أي قرار رسمي في الموضوع إلى حدود هذه الساعة”.

وكانت مصادر إعلامية أشارت إلى اتصالات تمت خلال اليومين الأخيرين بين أعضاء من الهيئة المديرة للنجم الساحلي وكل من جلال القادري (مدرب النادي البنزرتي) وفوزي البنزرتي (مدرب الوداد البيضاوي المغربي).

يذكر أن النجم الساحلي الذي يشرف على تدريبه الجزائري خير الدين مضوي قد أنهى سباق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في المركز الثالث (خلف الترجي المتوج باللقب والنادي الإفريقي صاحب المركز الثاني) وفشل في إحراز كاس تونس اثر هزيمته في مباراة الدور النهائي أمام النادي الإفريقي بنتيجة 4/1 وهو ما خلف خيبة أمل كبيرة في صفوف جماهير فريق جوهرة الساحل .. ودفع الهيئة المديرة للنجم للتفكير جديا في تغيير الإطار الفني للفريق استعدادا للموسم المقبل.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.