رسمي: الترجي يقيل المنذر الكبير.. وخالد بن يحيى مدربا جديدا للفريق

حقائق أون لاين-
 
مثلما كان منتظرا فقد أعفي المدرب منذر الكبير من مهامه بالترجي الرياضي وتم تعيين ابن الجمعية خالد بن يحيى خلفا له ليمسك بزمام الأمور حيث سيشرع بن يحيى انطلاقا من يوم غد في تدريب الفريق مع المحافظة على بقية الإطار الفني مبدئيا.
اختيار صائب ويأتي تعيين خالد بن يحيى كمدرب للفريق من طرف رئيس الجمعية حمدي المدب من باب قناعة هذا الأخير أن الفريق في حاجة إلى مدرب قادر على فرض الانضباط بدرجة أولى في المجموعة وقدرته على تطوير أدائه وتحقيق نتائج ايجابية خاصة وأن الترجي الرياضي يزخر بالعديد من اللاعبين الشبان القادرين على البروز والتألق إذا ما تفانوا في الدفاع عن ألوان الفريق.
خطوة أولى في انتظار قرارات أخرى تكون جريئة من حمدي المدب قصد توفير مناخ سليم للفريق يساعد الإطار الفني ومساعديه على العمل في ظروف طيبة خاصة وأن المرحلة الأخيرة التي عاشها النادي لا تليق بفريق عريق لا من ناحية النتائج التي كانت كارثية في مسابقة رابطة أبطال إفريقيا رغم الانتدابات المكلفة قصد توفير كل الظروف الملائمة للنجاح ولا كذلك من ناحية التأطير والتفاني في الدفاع عن ألوان عميد الأندية الوطنية.
ما يحسب لخالد بن يحيى أنه لم يتنكر لجميل الترجي الرياضي عندما غادر الفريق والتزم بالهدوء وعدم الدخول في مشاحنات عكس العديد من المدربين الذين تنكروا للجمعية وما وفرت لهم من فرص قادته إلى الشهرة وجني الأموال.