خاص: النادي الصفاقسي يعير مهاجمه واليو ندوي إلى النادي الإفريقي

228

بقلم: محمد عبدلي
علمت “حقائق أون لاين” أن اتفاقا قد جرى اليوم بين النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي على صفقة قد تكون مفاجأة الميركاتو الشتوي وتتمثل في إعارة السي أس أس لمهاجمه المالي محمد واليو ندوي لفريق باب الجديد.
وحسب ما أفادنا به مصدر من هيئة نادي عاصمة الجنوب فإن إدارة الفريق الباحثة عن التعاقد مع متوسط الميدان الدولي الايفواري “سارج أكا” قد أشعرت نظيرتها في الأحمر والأبيض بنيتها في التخلي عن خدمات المالي ندوي وعرضت عليها في المقابل الانتفاع بخدماته طالما أن الفريق لا يزال بصدد البحث عن مهاجم أجنبي.
هيئة مروان حمودية رحّبت بالعرض خصوصا أن الصيغة التي طرحتها هيئة المنصف خماخم بدت مشجعة بما أن اقترحت إعارة واليو ندوي مع أفضلية الشراء في نهاية الموسم.
الأفارقة تحمّسوا للصفقة خصوصا مع فشل المهاجم الدولي البنيني ناتابي تراوري في الاختبار وعدم قدرة مواطنه مارسلان كوكبو على اللعب في مركز قلب الهجوم باعتباره لاعب رواق بالأساس لذلك ينتظر أن ترى الصفقة النور يوم الاثنين بحسب ما أفادنا به مصدرنا.
يذكر أن السي أس أس قد استوفى اليوم السبت 13 جانفي 2018 حصته من اللاعبين الأجانب بالتعاقد مع الدولي النيجيري كينغسلاي ايديو وذلك في وجود مواطنه كينسغلاي سوكاري والمالي واليو ندوي موضوع الإعارة والذي قد يترك مكانه للايفواري “سارج أكا” كما أسلفنا الإشارة إليه.