برهان بسيس: هناك مغالطة في ترويج خبر انفراد السبسي الابن بطلب رحيل الشاهد

يسرى الشيخاوي-

قال المكلف بالشؤون السياسية في نداء تونس برهان بسيس إن النداء ومديره التنفيذي يساندان ما ذهب إليه تيار أغلبي في وثيقة قرطاج يضم الاتحاد العام التونسي للشغل واتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والاتحاد الوطني للمرأة التونسية والاتحاد الوطني الحر ويطالب بتحوير عميق للحكومة يشمل رئيسها، على حدّ تعبيره.

وأضاف في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الثلاثاء 22 ماي 2018، أن نداء تونس ليس مستعدا لتبني مواقف انعزالية دفاعا عن مصلحة حزبية ضيقة قد تدفع البلاد إلى أزمة سياسية واجتماعية عاصفة خاصة وان اتحاد الشغل مصر على تبني مطلب التحوير العميق للحكومة.

وأكّد أن هناك مغالطة في ترويج خبر مفاده أن المدير التنفيذي للحزب حافظ قائد السبسي طالب بمفرده برحيل رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وتابع بالقول: “على الذين يريدون مغالطة الراي العام باصطناع صراع شخصي مزاجي بين حافظ قائد السبسي ويوسف الشاهد ان يراجعوا استراتيجيتهم الاتصالية لأن وضع البلاد أصعب وأدق وأخطر من مثل هذه المناورات السطحية.”

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.