اتصالات تونس ومجمّع “برولوجيك”.. ثقة متجدّدة

أعلنت اتصالات تونس الشريك التكنولوجي المتميّز للمؤسسات ومجمع “برولوجيك” الرائد في مجال المعدّات وخدمات تكنولوجيا المعلومات في تونس، اليوم الثلاثاء 6 فيفري 2018، عن تجديدهما لاتفاقية الشراكة التي تجمعهما منذ سنة 2015.

وتوّفر اتصالات تونس بمقتضى هذه الشراكة وطيلة الثلاث سنوات القادمة، باقة مختلفة من الحلول الاتصالية المتطورة ممّا يمنح هذه الاتفاقية ميزة تفاضلّية كبرى.

وترّأّس حفل التوقيع كل من الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس فاضل كريّم الرئيس والرئيس المدير العام لمجمع “برولوجيك” عبد الوهاب الصافي.

وصرّح الرئيس المدير العام لاتصالات تونس بالمناسبة: “نحن سعداء اليوم بتجديد الثقة في خدماتنا و بمزيد دعم هذه الشراكة لتواصل اتصالات تونس وضع خبرتها على ذمة مجمع “برولوجيك” لتساعده على مزيد الاستجابة لانتظارات حرفائه ومواكبة آخر التطوّرات التكنولوجية”.

وأضاف السيد فاضل كريّم: “نعمل في اتصالات تونس على التطوير المستمرّ لعلاقاتنا المميّزة مع كلّ شركائنا في سائر القطاعات”.

وبيّن السيّد عبد الوهاب الصافي، الرئيس المدير العام لمجمع برولوجيك قائلا: “نحن راضون تمام الرضى عن شراكتنا مع اتصالات تونس التي وضعت على ذمّتنا باقة من الخدمات الاتصالية المتطورة ذات القيمة المضافة ممّا مكنّنا من تقديم أفضل الحلول لحرفائنا وشركائنا في السوق المحلية ومرافقتهم كأحسن ما يكون”.

واتفّق الشريكان خلال حفل التوقيع على بحث سبل تعاون جديدة لمزيد تمتين علاقة الشراكة التي تجمعهما.