اتصالات تونس تكرم أبناءها المتقاعدين

180

قسم الاعلانات

نظمت شركة “اتصالات تونس”، صباح اليوم الجمعة بأحد النزل بالعاصمة، لقاء كرّمت فيه 179 إطارا وعونا متقاعدا، من الإدارات المركزية التابعة للشركة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار سعي الشركة للاعتراف بجميل كل إطاراتها وأعوانها الذين ساهموا في تطوير خدمات المشغل الأول في تونس.

في هذا الإطار قال كاتب عام شركة اتصالات تونس نبيل الحمامي في تصريحات صحفية على اثر اللقاء، إن الشركة تنظم في كل سنة ملتقى لتكريم متقاعديها ، اعترافا منها بالجميل الذي قدموه بتضحياتهم وخدماتهم التي ساهمت في تطوير المؤسسة.

ولفت الحمامي إلى أن الشركة تنظم على غرار هذا اللقاء احتفالات في الجهات لتكريم الأعوان والإطارات الذين ساهموا في تطوير عمل المؤسسة في الجهات، وفق قوله.

واعتبر ان الهدف من تنظيم هذا اللقاء، هو تنمية روح الانتماء للشركة وتحفيز الإطارات التي تباشر عملها بالمؤسسة لمزيد البذل والعطاء.

من جهته أكد أحد المديرين المركزيين المتقاعدين من الشركة في تصريح صحفي، أن هذا اللقاء مهم للاعتراف بالجميل الذي قدمه الإطارات والأعوان المؤسسون لاتصالات تونس، والذي ساهم في الارتقاء بمردودها حتى تكون خير مثال للأجيال القادمة، وفق تعبيره.

وأفادت الطبيبة بالشركة هادية معلول، بأنها زاولت عملها بالمؤسسة منذ سنة 1998، واكتسبت منها خبرة وعلاقات واسعة وقيّمة، وفق قولها.