اتصالات تونس تسلم جوائز مسابقة TT QUIZ: مبالغ مالية و11 سيارة

حــقائق أون لاين-

نظمت اتصالات تونس، أمس الاربعاء، فعاليات الاحتفال بتوزيع جوائز مسابقة TT QUIZ  في نسختها الرابعة وسلمت جوائز فاقت قيمتها 500 ألف دينار للفائزين في المسابقة.

وقال المسؤول في ادارة تسويق الهاتف الجوال بشركة اتصالات تونس، رمزي العيادي، إن “مسابقة TT QUIZ انتظمت خلال ثلاث أشهر من سنة 2017 وهي من أبرز المسابقات الرائدة في مسابقات الهواتف الجوالة نظرا لكونها مسابقة متعددة الوسائل من خلال المشاركة فيها اما عن طريق SMS  أو عن طريق موقع الواب أو Application mobile”.

وبين العيادي أن المسابقة تضمنت موقعا للتعرف عن آخر الأخبار الرياضية الوطنية والعالمية من خلال الارساليات القصيرة المنبهة.

وتم توزيع الجوائز على حوالي 200 شخصا من مختلف ولايات الجمهورية وتنوعت الجوائز بين مبالغ مالية وصلت قيمتها الى 100 ألف دينار وزعت في شيكات للفائزين تتراوح قيمتها بين 1 ألف دينار وألفي دينار.

كما تم توزيع جوائز على 10 مشاركين في المسابقة تمثلت في 10 سيارات من نوع “نيسان ميكرا” وتصل قيمة السيارة الواحدة إلى 32 ألف دينار.

وفاز أحد المتسابقين بسيارة من نوع “ميني 1” وتصل قيمتها الى 80 ألف دينار.

وشدد رمزي العيادي على أن المسابقات التي تنظمها “اتصــالات تــونــس” هي بمثابة رسالة امتنان الى حرفاء المؤسسة بسبب وفائهم للمشغل التاريخي للاتصالات في بلادنا.