مع النجم في السودان: انتظار قرار "الفيفا" ضد الكرة السودانية يشغل البعثة في الخرطوم؟

19 جوان 2017
9
بقلم : حسام الدين العيسي

سافر النجم منذ يوم أمس إلى مدينة الخرطوم لإجراء مقابلة الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات أمام فريق الهلال السوداني الذي يدربه التونسي نبيل الكوكي.. مقابلة الذهاب كانت قد انتهت بنتيجة التعادل وهو ما سيجبر النجم على اللعب من أجل الانتصار لضمان العثور قبل جولتين..

ليتوال شد الرحال صباح أمس من مطار تونس قرطاج باتجاه اسطنبول قبل التحول في مرحلة أخرى إلى مدينة الخرطوم أين وجد في استقباله مبعوثا من السفارة التونسية بالسودان وأيضا ممثلا عن فريق الهلال السوداني وقد تحولت بعثة الفريق مباشرة إلى نزل الإقامة في الخرطوم من أجل الانطلاق في التحضيرات الجدية للمباراة..

قرار منتظر

جهز النجم الساحلي نفسه لسيناريو منتظر وهو إقصاء الفرق السودانية من المسابقات الإفريقية بعد تمسك وزارة العدل في السودان بإخلاء مقر الاتحاد..

وكان الاتحاد الدولي قد منحهم فرصة أخيرة لمراجعة موقفهم قبل تسليط عقوبات مشددة على الكرة السودانية وبالتالي فانه بداية من يوم غد قد تعلن "الفيفا" عن قرارها ويبقى احتمال عدم إجراء المباراة أمرا واردا للغاية طالما تتمسك وزارة العدل بموقفها..

حصة تدريبية أولى

بقطع النظر عن القرار الذي قد يصدر بين الحين والآخر فإن النجم يواصل استعداداته للمباراة وستكون له حصة أولى قبل الإفطار لإزالة الإرهاق وأخرى ثانية في أحد الملاعب الفرعية القريبة من نزل الإقامة..

كمون يغادر

تأكدت بصفة رسمية مغادرة المدرب فؤاد كمون لفرع الكرة الطائرة وسيكون البديل أجنبيا حسب التوجه الذي رسمه مسؤولو الفرع..