قبل 24 ساعة من مواجهة الأهلي: بن شريفية يحرس شباك الترجي.. البدري يقصي الفرجاني.. والجويني يخلف “الروج”

بعد أخذ ورد تقرر رسميا أن يكون معز بن شريفية الحارس الذي سيعول عليه الترجي الرياضي مساء الغد في مواجهة الأهلي المصري بعد أن حامت الشكوك حول مشاركته من عدمها..

وخضع بن شريفية إلى تدخل جراحي في الساعات الماضية جعل الشكوك تساور عائلة نادي باب سويقة حول مصير حراسة المرمى في مباراة مصيرية تجمعهم بالأهلي المصري..

أخبار اللحظات الأخيرة جاءت لتؤكد أن معز بن شريفية قد تشبث باللعب وأكد أنه لا مجال للتخلف عن المقابلة وهو ما جعل الإطار الفني يتخلى عن فكرة الاستنجاد بعلي الجمل ويثبته ضمن التشكيلة الأساسية التي ستعرف بعض المفاجآت..

وبحسب ما تحصلت عليه "حقائق أون لاين" من معطيات فإن الإطار الفني لنادي باب سويقة اختار أن يباغت الأهلي المصري برسم تكتيكي جديد وخيارات بشرية لا يعلم عنها حسام البدري مدرب الأهلي المصري الكثير..

البداية كما أشرنا تمثلت في تثبيت الحارس معز بن شريفية ليكون الحارس الأول والأساسي للفريق بعد أن ذهب في اعتقاد الكثيرين أن علي الجمل الذي سيكون بين الأخشاب..

ثاني التغييرات يتمثل في استبعاد الشاب منتصر الطالبي وتعويضه بعلي المشاني الأكثر منه تجربة وخبرة وهو خيار فرضه نفسه بعد الأخطاء التي وقع فيها المدافع الشاب للأحمر والأصفر..

ولأن التغييرات ستشمل كافة الخطوط فإن عنصرا ثابتا يبدو قد خسر مكانه في هذه الموقعة المهمة والحديث هنا عن الفرجاني ساسي الذي سيجالس مدربه فوزي البنزرتي عند صافرة البداية لأول مرة تقريبا منذ قدوم الفني العجوز..

الفرجاني سيبدأ المقابلة احتياطيا في حين سيكون الثلاثي الذي لعب إلى جواره في مواجهة برج العرب بالاسكندرية والمتكون من فرانك كوم وفوسيني كوليبالي وغيلان الشعلالي ضمن الأساسيين..

الخط الأمامي سيظهر بتركيبة مغايرة بما أن الإطار الفني قرر الاعتماد على هجوم برأسين حيث سيكون هيثم الجويني المفاجأة الأبرز في تشكيلة نادي باب سويقة مساء غد..

هيثم سيبدأ المقابلة إلى جانب هداف الفريق الأول طه ياسين الخنيسي وثالثهما أنيس البدري اللاعب الأكثر تأثيرا في مسيرة الفريق منذ البطولة العربية وإلى غاية انطلاقة الموسم الحالي..

إذا وعلى ضوء ما سبق ينتظر أن تكون تشكيلة الترجي الرياضي على النحو الآتي:

معز بن شريفية – علي المشاني – شمس الدين الذوادي – إيهاب المباركي – خليل شمام – فوسيني كوليبالي – فرانك كوم – غيلان الشعلالي – أنيس البدري – هيثم الجويني وطه ياسين الخنيسي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.