عائشة عثمان: نعم مقارنتي لا تجوز مع مريم بن حسين

أكدت  الإعلامية عائشة عثمان، أن ما جاء على لسان الاعلامية والممثلة مريم بن حسين، خلال استضافتها ببرنامج "رمضان شو" مع الهادي زعيم على موازييك، هو كلام مردود عليها، حيث ذكرت بن حسين، أنه لا تجوز مقارنتها، بكل من عائشة عثمان ومريم بن مامي لأنها بالأساس صحفية واعلامية، وهو ما اعتبرته عائشة كلاما منطقيا، مبينة أن مقارنتها بمريم بن حسين لا تجوز فعلا .

وأشارت عائشة عثمان ، أن الموسم الأول من برنامجها "عائشة" على قناة التاسعة تمكن من شدّ الجمهور التونسي والعربي، كما  أسال الكثير من الحبر في الصحافة المحلية والعربية، مضيفة أنها تمكنت خلال سنة واحدة من محاورة ألمع نجوم الفن والطرب في العالم العربي، واجراء لقاءات حصرية واستثنائية مع عمالقة الفن، وأن هذه اللقاءات ستحفر في مسيرتها الاعلامية بأحرف ذهبية، كما أن تجربتها الاعلامية ستتطور في قادم الأيام  وهو ما ستكشف عنه قريبا.

وافادت عائشة عثمان أن كل ما ذكرته آنفا يجعل مقارنتها مع مريم بن حسين لا تجوز ويرجح كفتها على صاحبة "هو وهي"، على حد قولها.

ويـذكر أن مريم بن حسين كانت قد انزعجت من تصريحات معز بن غربية التي ذكر فيها أنه لا مكان لبرنامج "هو وهي" في البرمجة القادمة وسيتوقّف لأنّه لم ينجح.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.