شراكة متجددة بين اتصالات تونس ومهرجان قرطاج الدولي

جددت اتصالات تونس أمس الاربعاء 21 جوان 2017، اتفاقية الشراكة التي تجمعها بمهرجان قرطاج الدولي لتواصل بذلك دعم المهرجان في دورته الثالثة والخمسين.

وانتظم حفل التوقيع  بالمقر الاجتماعي لاتصالات تونس بحضور الرئيس المدير العام لاتصالات تونس نزار بوڤيلة ومدير الدورة مختار الرصّاع.

وفي هذا الإطار شكر بوڤيلة إدارة مهرجان قرطاج لثقتها الكبيرة في اتصالات تونس، معبرا عن  فخره بالعلاقة الوطيدة التي تجمع الشريكين.

وأضاف "ستكون الدورة 53 للمهرجان مناسبة جديدة لتدعيم الدور الرائد الذي تلعبه اتصالات تونس في مزيد تقريب الثقافة والابداع والفنون من حرفائنا أينما كانوا دون أي إقصاء أو تمييز، مما سيساهم في مزيد ترسيخ دورنا المجتمعي والمواطني".

ومن جانبه صرّح الرصّاع قائلا: "نحن سعداء بتجديد الشراكة مع اتصالات تونس التي تؤمن بأهمية الدور الكبير الذي تلعبه الثقافة.

وستواصل اتصالات تونس بمقتضى هذه الشراكة تمكين التونسيين في مناطق مختلفة من البلاد من متابعة العروض المتنوعة والثرية للمهرجان الذي يعد من أكبر المهرجانات في حوض البحر الأبيض المتوسط.

ويذكر أنّ الشراكة التّي تجمع اتصالات تونس بمهرجان قرطاج تعود إلى أكثر من عشر سنوات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.