“ستافيم”.. الوكيل الرسمي لسيارات “أوبال” الألمانية في تونس

تحصلت شركة “ستافيم” الوكيل الرسمي لعلامة “بيجو” للسيارت في تونس…

تحصلت شركة “ستافيم” الوكيل الرسمي لعلامة “بيجو” للسيارت في تونس، على وكالة العلامة الألمانية للسيارات “أوبال”، وذلك بعد فوزها بالعرض الذي شمل عديد الشركات المتنافسة، على أن تصبح الوكالة سارية المفعول ابتداء من غرة جانفي 2018.

وتخوض بذلك “ستافيم” مرحلة جديدة في استراتيجيتها التنموية المعتمدة خلال السنوات الأخيرة من خلال الشراكة مع مجموعة “PSA” الفرنسية، علما وأن هذه الاخيرة أعلنت يوم 1 أوت 2017، اقتناءها للفروع الاوروبية للمصنع الامريكي “جنيرال موتورز” المسوّق لسيارات “أوبال” و”فوكسهال”.

وقال مدير الشؤون الدولية لعلامة “أوبال” “ويليام موت” بالمناسبة: “نحن واثقون من أن هذه الشراكة الجديدة ستكون ناجحة لعلامة “أوبال” وشركة “ستافيم”، ونحن نتطلع إلى بدء هذا التعاون الجديد، وكذلك لمواجهة هذا التحدي الجديد والمثير الذي سيعطي دفعة جديدة لعلامة أوبال في تونس”.

من جهته صرّح نائب رئيس شركة “ستافيم” عبد الرحيم الزواري قائلا: “أود أولا أن أؤكد على الشراكة المثالية بين PSA وستافيم بيجو، وهذه الشراكة الجديدة هي أفضل مثال، حيث تمثّل بداية فصل جديد في تاريخ المجموعتين وتفتح إمكانيات جديدة للحريف  التونسي الذي سوف يحصل على سيارات تنتجها العلامة التجارية الألمانية أوبال طبقا لأفضل المعايير الدولية من حيث الراحة والسلامة، والتكنولوجيا وجودة الخدمة”.

ومن المنتظر أن تنطلق شركة “ستافيم” في تسويق سيارات “أوبال” في تونس مع نهاية الربع الأول من عام 2018، مع افتتاح أربع صالات عرض في تونس وسوسة وصفاقس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.