بعد أن عيل صبرهم: لاعبو النادي الإفريقي يضربون عن التمارين مطالبين بمستحقاتهم

أضرب لاعبو النادي الإفريقي صباح اليوم عن التمارين حيث رفض أبناء ماركو سيموني خوض حصة إزالة الإرهاق التي يفترض أن يحتضنها الميدان الفرعي للملعب الأولمبي برادس انطلاقا من الساعة التاسعة صباحا..

لاعبو نادي باب الجديد لم يتحصلوا على مستحقاتهم من شهر أفريل الماضي كما لم يتلقوا منح الإنتاج ومنح الفوز بكأس تونس ومنح تخطي دور المجموعات في كأس "الكاف" غير أنهم حافظوا على جديتهم في التحضيرات قبل أن يحقووا يوم أمس انتصارا مهما في انطلاق الموسم الجديد..

زملاء أسامة الدراجي عيل صبرهم من الانتظار قبل أن يأتي التوضيح الذي نشرته الصفحة الرسمية للفريق ليؤكد لهم أن النادي قد جنى حوالي 1.5 مليون دينار من التفريط في عبد القادر الوسلاتي إلى الفتح السعودي ونادر الغندري إلى أنتوارب البلجيكي ليعيد فتح ملف مستحقاتهم..

تصريحات رئيس لجنة التنظيم فهمي العميري حول اختفاء مبلغ 780 ألف دينار من مكتب رئيس النادي في الساعات الماضية اعتبره اللاعبون "مسرحية" لتأخير تسليمهم مستحقاتهم وهو ما جعلهم اليوم يدخلون في إضراب من أجل تسوية وضعياتهم..

رئيس النادي سليم الرياحي يبقى مطالبا اليوم بالتدخل السريع لغلق هذا الملف سريعا حتى لا تتعفن الأجواء خصوصا مع التناغم الكبير والأجواء الايجابية داخل المجموعة تحت قيادة الفني الايطالي ماركو سيموني..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.