النجم الساحلي: غازي عبد الرزاق يغيب.. هجوم برأسين.. وفيلود يجازف بالبدوي

يحتضن ملعب اولمبي سوسة مساء اليوم لقاء الدور الربع النهائي اياب بين النجم الساحلي ونادي أهلي طرابلس الليبي بعد ان حقق النجم نتيجة التعادل السلبي بملعب برج العرب خلال لقاء الذهاب.. النجم جاهز للمواجهة ويدرك جيدا صعوبة المباراة وضرورة اخذ كل الاحتياطات من المنافس الذي يعرف مجاراة المباريات خارج ميدانه ولا فرق عنده بين مباراة على ملعبه او خارجه خاصة وانه ومنذ سنوات لا يلعب في ميدانه كل هذه المعطيات توحي بصعوبة المهمة عشية اليوم ولذلك فان الإطار الفني حذر من استسهال المنافس والمباراة واكد على ضرورة التركيز من البداية الى النهاية..

اقبال على التذاكر

الجمهور يعرف جيدا ان دوره في مباراة اليوم سيكون فعال ومهم لدفع زملاء أيمن الطرابلسي وحثهم على تحقيق نتيجة الانتصار وقد علمنا ان تذاكر المباراة قد اوشكت على النفاذ مما يوحي باقبال جماهيري كبير جدا..

عبد الرزاق يغيب

لن يستطيع الظهير الأيسر للنجم الرياضي الساحلي غازي عبد الرزاق المشاركة في لقاء اليوم بعد ان عاودته الأوجاع خلال الخصة التدريبية الاخيرة وبالتالي فان اللاطار الفني سوف يعطي الثقة في عليه البريقي جوكير الفريق ليكون اساسيا في لقاء اليوم وفي خطة ظهير ايسر..

مجازفة بالبدوي

سيكون اللاعب رامي البدوي الى جانب كوناطي في محور الدفاع بالرغم من انه لا زال يعاني من بعض الاوجاع وقد تم الاختيار على البدوي في الاخير بالرغم من أن بوغطاس كان ينطلق بحظوظ وافرة ليكون أساسي..

تشكيلة النجم

حسب الاخبار والحصة التدريبية الاخيرة ستكون تشكيلة النجم على النحو التالي:

ايمن البلبولي _ حمدي النقاز_ عليه البريقي _ رامي البدوي _ عمر كوناطي _ ايمن الطرابلسي _ حمزة لحمر _ امين بن عمر _ الكالي بنغورا _ امين الشرميطي وعمرو مرعي

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.