النجم الساحلي: أبناء فيلود يطاردون التأهل المنشود.. لحمر يقصي المساكني.. وأكوستا يقود الهجوم (التشكيلة الأساسية)

بعد نحو خمس ساعات ينزل النجم الرياضي الساحلي ضيفا على الأهلي المصري في مباراة حاسمة وفاصلة للعبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا وتجديد العهد مع لعب "الفينال" الأول منذ نسخة 2007.

فريق جوهرة الساحل يدخل لقاء اليوم ببرج العرب بأسبقية نسبية بعد انتصاره ذهابا في سوسة بنتيجة هدفين لواحد غير أن أفضلية شوط تونس لا يمكن اعتبارها مريحة وسيتعين على الفريق أن يحسن مناقشة اللقاء ليضمن تأهله.

الإطار الفني للنجم الساحلي بحث عن إجراء عدة أختبارات للاعبيه قبل أن ينتهي إلى التشكيلة الأساسية وذلك بحثا عن انتقاء أفضل الأسماء ليكون اختياره على الاستغناء عن المدافع المالي كوناطي لفائدة رامي البدوي الذي تخلف عن مواجهة الذهاب.

دفاع النجم سيتكون رسميا من الحارس أيمن البلبولي وثنائي المحوري زياد بوغطاس ورامي البدوي بالإضافة إلى حمدي النقاز وغازي عبد الرزاق على الرواقين الأيمن والأيسر على التوالي.

وسط الميدان شهد صراعا ثنائيا بين حمزة لحمر وإيهاب المساكني بعد أن حسم الثنائي أمين بن عمر وأيمن الطرابلسي مقعديهما في التشكيلة الأساسية.

أما خط الهجوم فقد تأكد ظهور الغيني ألكالي بانغورا منذ البداية تماما كما هو الشأن بالنسبة لعلية البريقي فيما ظل الصراع منحصرا على قيادة الهجوم بين المصري وعمرو مرعي والبرازيلي ديوغو أكوستا الذي حظى بأفضلية الفني الفرنسي هيبار فيلود.

وفي ما يلي التشكيلة المنتظرة للنجم:

أيمن البلبولي – غازي عبد الرواق – حمدي النقاز – زياد بوغطاس – رامي البدوي – أمين بن عمر – أيمن الطرابلسي – حمزة لحمر – علية البريقي – ألكالي بانغورا وديوغو أكوستا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.