النادي الصفاقسي: غياب كلاوزن عن لقاء الإفريقي زوبعة في فنجان.. والثلاثي الأجنبي يقصي ستيفان

طلب النادي الرياضي الصفاقسي التاخير في القضية التي رفعها اللاعب زياد الدربالي للمطالبة بحصوله على مستحقاته وطلب التاخير هو للاطلاع على اوراق القضية والملف واعداد الدفوعات المناسبة علما بان النادي الرياضي الصفاقسي كان سعى خلال جانفي الماضي الى ايجاد تسوية ودية بينه وبين الدربالي تسمح بفض العلاقة الشغلية بالتراضي ولم تثمر الامور نتيجة نهائية رغم نجاح الهيئة في فسخ العقد بالتراضي مع التيجاني بلعيد ومصعب ساسي وفهمي بن رمضان ومجدي المصراطي ومعلوم ان الجامعة طلبت من النادي الصفاقسي تسليم الدربالي مستحقاته لخمسة اشهر قبل 25 مارس القادم..

وسيم كمون على انفراد 

شرع لاعب الارتكاز وسيم كمون في البرنامج التاهيلي الخاص الذي يجريه باشراف المعد البدني قيس الغطاسي قصد تاهيله تدريجيا للعودة الى الميادين بعد غياب لأشهر عن النشاط بسبب اصابة في الركبة ويحرص كمون على العودة السريعة الى الميادين ليكون الى جانب فريقه في بقية الموسم الحاسم ويحتاج الامر الى ما لا يقل عن الشهر ليبلغ جاهزيته..

حصة وحيدة بالجمهور اليوم

حتى يستعد للمقابلة مع النادي الافريقي كما ينبغي وفي ظروف عمل جيدة وبعيدة عن كل اشكال التجسس قرر الاطار الفني ان تكون جميع تمارين الفريق هذا الاسبوع امام مدارج خالية ودون حضور الجمهور وهي حصص مخصصة لاعداد العدة فنيا للقاء وللتدرب على بعض الوضعيات الدفاعية والهجومية ولاستكمال "الروتوشات" على التشكيلة..

والاستثناء الوحيد تعلق بحصة اليوم الاربعاء 22 فيفري والتي مكن خلالها الاطار الفني الجمهور من الحضور وهي حصة خالية من الرسوم التكتيكية..

20 لاعبا وستيفان خارج القائمة

سيتحول النادي الرياضي الصفاقسي الى تونس العاصمة بعد ظهر الجمعة وسيوجه الاطار الفني الدعوة الى 20 لاعبا لم يتم تحديدهم بشكل نهائي ولكن الاكيد انها ستضم حمزة المثلوثي وسليم المحجبي اللذين تغيبا عن مقابلة النادي البنزرتي وكل اللاعبين موجودون على ذمة الإطار الفني باستثناء وسيم كمون الذي ما زال لم يستعد لياقته البدنية وايضا اللاعب الغاني ستيفان نياركو الذي لن يتنقل مع المجموعة الى العاصمة باعتبار ان المدرب سيعول على محمد واليو ندوي وفالو نيانغ وكينغزلي سوكاري في لقاء القمة أمام الافريقي..

شوشرة لافقاد التركيز

رغم ان النادي الرياضي الصفاقسي تحصل في كل المقابلات الماضية على ترخيص وقتي للمدرب الارجنتيني نستور كلاوزن في انتظار استكمال ملفه الفني للحصول على الاجازة فان بعض الاخبار تحدثت ان نستور لن يحصل على الترخيص الوقتي هذه المرة وهو ما اعتبره الكثيرون عملية شوشرة وافقاد للتركيز للمجموعة قبل ايام من انطلاق منافسات التتويج وقال لنا عديد الانصار ان الابيض والاسود اصبح ملقحا ضد هذه الشائعات والتسريبات متسائلين كيف يمكن للجامعة وهياكلها الرياضية ان تمنح نستور ترخيصا وقتيا في مقابلات سابقة بعد ان استوفى مرات الحصول على مثلها كما حصل ضد النجم الرياضي الساحلي وضد النادي البنزرتي وتحجبها عنه الان..

تجدر الاشارة الى ان منصف خماخم رئيس النادي الرياضي الصفاقسي صرح لنا عقب مقابلة الفريق مع النادي البنزرتي انه  يوجد اتفاق مع الجامعة على تمكين نستور كلاوزن من تراخيص وقتية الى نهاية الموسم موعد حصوله على المعادلة لشهائده..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.