الرابطة 1: البنزرتي باقتدار.. الإفريقي يتابع الانهيار.. وفوز ثمين للسي أس أس خارج الديار (النتائج الكاملة)

دارت مساء اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 الدفعة الثانية من مباريات الجولة الحادية عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى والتي أسفرت عن هزيمة ثقيلة للنادي الإفريقي أمام النادي البنزرتي.

نادي باب الجديد فشل في كل تنقلاته خارج العاصمة هذا الموسم حيث تعادل بملعب مصطفى بن جنات أمام اتحاد المنستير وانهزم أمام شبيبة القيروان بملعب حمدة العواني وها أنه يعود بهزيمة جديدة من خارج الديار عند تنقله إلى ملعب المجاهد بمنزل عبد الرحمان.

من جانبه حقق قرش الشمال المطلوب بما أنه فاز بثلاثية كاملة منحته ثلاث نقاط جديدة رفعته إلى المركز الثاني برصيد 19 نقطة خلف المتصدر الترجي الرياضي.

ومن الشمال إلى الجنوب نجح النادي الرياضي الصفاقسي في العودة إلى صفاقس بنقاط الفوز أمام مضيفه اتحاد بن قردان الذي لا يزال بانتظار فوزه الأول هذا الموسم وهو الذي توقف عداده عند نقطة يتيمة.

وفي جرجيس انتهى حوار القاع بين العكارة وشبيبة القيروان في مقابلة خرج منها الأغالبة بنقطة ثمينة عززت فوزهم على النجم الرياضي الساحلي يوم الجمعة الماضي.

وفي ما يلي النتائج الكاملة:

الأربعاء 22 نوفمبر:

النادي البنزرتي 3-1 النادي الإفريقي

اتحاد بن قردان 0-1 النادي الصفاقسي

ترجي جرجيس 0-0 شبيبة القيروان

الثلاثاء 21 نوفمبر:

الترجي الرياضي 3-0 الملعب القابسي

النجم الساحلي 1-0 الملعب التونسي

مستقبل قابس 0-2 الاتحاد المنستيري

أولمبيك مدنين 1-0 نجم المتلوي

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.