الترجي الرياضي: حصة وحيدة في الإسكندرية قبل مواجهة الفريق العراقي.. واليوم تتحدد التشكيلة

أنهى الترجي الرياضي يوم الجمعة القسط الأول من استعداداته للبطولة العربية التي تحتضنها جمهورية مصر العربية من 22 جويلية على 5 أوت ، وقد تضمن هذا الجانب الأول من التحضيرات التي أقيمت في تونس 5 حصص تدريبية متنوعة تطرق خلالها الإطار الفني بقيادة المدرب فوزي البنزرتي إلى النواحي التكتيكية والبدنية وكذلك الذهنية لإدخال لاعبيه مجددا في أجواء هذه المسابقة والرهان الموكول إليها وهو التنافس من أجل اللقب..

التحوّل إلى مصر وبالتحديد إلى مدينة الإسكندرية التي تحتضن مقابلات الأحمر والأصفر تم عشية السبت أي قبل 48 ساعة من موعد اللقاء الأول ضد ممثل كرة القدم العراقية المقرر ليوم الإثنين على الساعة السادسة بالتوقيت المحلي الخامسة بتوقيت تونس..

الترجيون يجرون في الإسكندرية حصة تدريبية واحدة قبل هذه المواجهة تدور عشية اليوم بأحد الملاعب التي خصصتها لجنة تنظيم هذه البطولة لتمارين شيخ الأندية التونسية.

المدب يلتحق بالفريق يوم الإثنين

صاحب الوفد الرسمي إلى مصر كل من رياض بالنور ووليد العارم فيما سيلتحق رئيس النادي حمدي المدب بالفريق في الإسكندرية يوم الاثنين ليكون حاضرا مع لاعبيه في المباراة الافتتاحية التي تجمع الأحمر والأصفر بممثل العراق فريق نفط الوسط الذي تشير بعض المعلومات أنه فريق محترم جدا يتألف من العديد من اللاعبين المنتمين إلى المنتخب الأولمبي العراقي مما يعني أن مهمة أبناء باب سويقة لن تكون سهلة بالمرة في هذا اللقاء.

اليوم تحديد التشكيلة الأساسية

إلى غاية آخر حصة تدريبية في تونس لم يحدد المدرب فوزي البنزرتي اختياراته النهائية على مستوى التشكيلة التي سيبدأ بها مباراة نفط الوسط العراقي حيث أرجأ ذلك إلى اليوم الأحد بعد التمارين التي ستجريها المجموعة في مدينة الإسكندرية..

الغموض يكمن أساسا في خط الوسط لوجود عدة لاعبين قادرين على كسب ثقة الإطار الفني مثل كوليبالي وساسي والشعلالي وكوم وبقير وكذلك الجلاصي وأيضا في الهجوم بعد أن أظهر المنتدب الجديد ماهر بالصغيّر مؤهلات ممتازة جدا وحسّن هيثم الجويني مستواه البدني فضلا على بروز آدم الرجايبي في الحصص التدريبية الأخيرة الشيء الذي يجعل المنافسة شديدة مع الثلاثي الأساسي المتكوّن من أنيس البدري وطه ياسين الخنيسي وفخر الدين بن يوسف وبالتالي الحلول متوفرة أمام المدرب فوزي البنزرتي..

في الخط الخلفي تبدو الأمور أكثر وضوحا من خلال غموض وحيد يتعلق باسم اللاعب الذي سيشكل مع شمس الدين الذوادي ثنائي محور الدفاع حيث سيختار الإطار الفني بين منتصر الطالبي وعلي المشاني اللذان يتقاربان في المستوى ونجح كل منهم في تقديم الإضافة كلما لعب أساسيا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.