اعتبرت انتدابه صفقة معقدة: الصحف المقربة من سيلتا فيغو الاسباني تستبعد التعاقد مع المساكني لهذه الأسباب

يبدو أن تعاقد "القائد الجديد" للمنتخب الوطني التونسي يوسف المساكني مع نادي سيلتا فيغو الاسباني لا يعدو أن يكون سوى إحدى الفرقعات سوق الانتقالات الصيفية..

ترجمة بعض الأخبار الواردة ببعض وسائل الإعلام الاسبانية يبدو أنها جاءت لتحرفها ذلك أن أغلبها كانت مخالفة لما ورد بها ناهيك أن "ال دسمارك" و"مواسيليستي" المقربتين من سيلتا فيغو اعتبرتا أن الصفقة غير واردة لعدة معطيات..

بل أن هاتين المؤسستين علقت على ما تم تداوله في وسائل الإعلام التونسية واعتبرتا أن الفريق يبحث عن لاعب بمواصفات "النمس" غير أن أجرته الشهرية في نادي الدحيل (التسمية الجديدة بعد دمج لخويا مع نادي الجيش القطريين) المقدرة بـ200 ألف يورو شهريا فضلا عن السعر الذي يطالب به ناديه (5 مليون يورو) عوامل معقدة لهذه الزيجة..

نقطة أخرى تم الارتكاز عليها للتأكيد على صعوبة على اتمام الصفقة وهي أن اللاعب البالغ من العمر 26 سنة لم يخض أية تجربة أوروبية وبالتالي فإن ارتفاع أجرته وغلاء سعره عوامل تجعل من انتدابه صفقة غير قابلة للتنفيذ..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.