الكاف: احتجاجات وغلق الطرقات بساقية سيدي يوسف

جواهر المساكني

عمد عدد من المحتجين بساقية سيدي يوسف منذ صباح اليوم إلى إغلاق جميع الطرقات ومداخل المدينة بالحجارة وإشعال العجلات المطاطية، وفق ما أكّده المنسق الجهوي لعملة الحضائر الفلاحية بالكاف توفيق العرفاوي.

وأضاف العرفاوي في تصريح لحقائق أون لاين أ منطقة سيدي يوسف الحدودية تعيش منذ الامس حالة من الاحتقان بعد إقدام شابين على محاولة الانتحار وانتحار شاب ثالث يدعى بلال الوسلاتي بسبب البطالة.

وقال إن حالة الاحتقان التي تشهدها المنطقة منذ فترة تعود إلى انعدام مواطن الشغل خاصة بعد غلق المصنع الوحيد الموجود بها، مبرزا أن منسوب التوتر ارتفع أمس بعد صدور قائمة المتمتعين بتعويض جبر الضرر على خسائر فلاحية لحقت محاصيل عدد من الفلاحين تم فيها تغييب عدد من الأسماء، على حدّ تعبيره.

ولفت محدّثنا إلى أن الجهة  تشهد ارتفاعا في ظاهرة الانتحار، إذ أقدم أحد عمال الحضائر منذ يومين على إضرام النار في جسده  بعد طرده من العمل مما خلف له حروقا من الدرجة الثالثة في كامل جسمه و هو يرقد بمستشفى الحروق البليغة ببن عروس في حالة خطرة جدا، وفق قوله.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.