رسمي: وزير الثقافة يلتحق بنداء تونس

التحق وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين بحزب نداء تونس، وفق ما أظهرته صور نشرت على الصفحة الرسمية للحزب، وظهر فيها الوزير حاضرا في الاجتماع التحضيري للندوة الوطنية للانتخابات البلدية، الذي انعقد يوم أمس الجمعة.

في هذا السياق أفاد الناطق الرسمي باسم نداء تونس منجي الحرباوي لــحقائق أون لاين، بأن وزير الشؤون الثقافية أكد التحاقه بهياكل الحزب خلال الاجتماع المنعقد اليوم المتعلق بالانتخابات البلدية.

ولفت إلى أنه من المنتظر أن يشهد الحزب قريبا التحاق عدد من الشخصيات السياسية، دون ذكر تفاصيل بخصوصهم.

وشهد الحزب التحاق عدد من رجال الأعمال والشخصيات السياسية، على غرار وزيرة الشباب والرياضة مجدولين الشارني ووزير التجارة السابق محسن حسن وغيرهما من الشخصيات الأخرى.

للاشارة فإن محمد زين العابدين، متحصل على الأستاذية في الموسيقى من المعهد العالي للموسيقى بتونس وعلى الإجازة في علم اجتماع الثقافة والاتصال وشهادة الماجيستير في تاريخ وعلوم الموسيقى من جامعة السوربون وعلى الدكتوراه في تاريخ وعلوم الموسيقى من جامعة السوربون.

كما تحصّل محمد زين العابدين على الدكتوراه في علم الاجتماع السياسي والثقافي من جامعة السوربون سنة 1998 وعلى الدكتوراه في الجماليات والجغرافيا السياسية من نفس الجامعة سنة 2004.

شغل خطة خبير لدى اليونسكو ومدير للمعهد العالي للموسيقى بتونس والمعهد العالي للموسيقى بسوسة قبل أن يتولى منصب مدير مهرجان قرطاج الدولي سنة 2016.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.