جنيدي عبد الجواد: الموقعون على وثيقة قرطاج تطرقوا إلى نواقص العمل الحكومي.. وهذا ما أوصى به رئيس الجمهورية

يسري اللواتي

قال القيادي في حزب المسار جُنيدي عبد الجواد، إن اجتماع الموقعين على وثيقة قرطاج اليوم، تطرق إلى عدد من المسائل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، على غرار الزيادات الأخيرة في الأسعار.

وبين عبد الجواد في تصريح لــحقائق أون لاين اليوم الجمعة 5 جانفي 2018، أن الاجتماع تطرق إلى ملف الاصلاحات الكبرى والنواقص التي شابت العمل الحكومي، لافتا إلى أن رئيس الجمهورية كان حريصا على ضرورة تواصل روح الوحدة الوطنية وتجنب المحاصصة الحزبية.

وأشار إلى أن قائد السبسي شدد على ضرورة تواصل المشاورات بين الممضين على وثيقة قرطاج، مبينا أن كل الأطراف الحاضرة تؤكد على ضرورة الاستقرار الحكومي.

وبخصوص موضوع الزيادات في الأسعار، أوضح القيادي في حزب المسار، أن الأطراف الحاضرين في الاجتماع أكدوا على أهمية أن تشمل التضحيات كافة الفئات، منبهين إلى ضرورة مقاومة آفة التهريب.

وكشف عبد الجواد عن اقتراح الحاضرين تنظيم ندوة وطنية للحوار الاقتصادي والاجتماعي لتوضيح الرؤية المستقبلية لعمل الحكومة ومراجعة منوال التنمية.

وقال إن رئيس الجمهورية اقترح تنظيم اجتماع آخر في الفترة القريبة لتوضيح الرؤية بخصوص عمل الحكومة في الفترة القادمة.

للاشارة فقد شهد اجتماع الموقعين على وثيقة قرطاج اليوم، حضور كل من قيادات حزب حركة النهضة ونداء تونس والمسار وحركة الشعب وآفاق تونس وحركة مشروع تونس والمبادرة والاتحاد الوطني الحر الى جانب ممثلي المنظمة الشغيلة واتحاد الأعراف.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.